خاص: ألين خلف لم تعتزل...إليكم القصة كاملةً!

  • فنون
خاص: ألين خلف لم تعتزل...إليكم القصة كاملةً!

انتشرت اخبار في الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن الفنانة ألين خلف، قررت بشكل مبدئي اعتزال الفن والتفرغ لحياتها الخاصة مع زوجها كارلو أيوب وابنتها الوحيد "ليفي"، وقد دفعها الى ذلك، عدا دخولها "القفص الذهبي"، عملية الاحتيال التي تعرضت لها سابقا وخرجت منها وهي بلا منزل، اضافة الى اعتراضها على بعض السياسات الإنتاجية والفنية التي تسود الشارع العربي العام.

موقع kataeb.org الذي يتحرّى الدقة في نشر اي معلومة، نقل تلك الاخبار الى زوجها، الذي نفى صحتها جملةً وتفصيلا، مؤكدًا ان ألين ستصدر جديدها الغنائي، ريثما تتوفّر فيه المواصفات التي تليق بمسيرة ألين الراقية، والتي حصدت فيها نجاحات واسعة سواء عبر الأغنيات او الحفلات.

وأشار الى انه طلب من الشاعر علي المولى، كتابة اغنية عصرية، تحفّز الين للعودة الى الساحة، رغم ان بجعبتها ألبومًا مؤلفا من 9 اغنيات، انطلقت تحضيراته منذ 4 سنوات، ثم توقفت لظروف انتاجية.

وأضاف: " نفضّل عدم اصدار اي اغنية من الـ9، كونها تحتاج الى اعادة توزيع موسيقي بفعل مرور الزمن على تنفيذها".

وشدد أيوب ان مسألة زواج الين منه، لم تكن يوما عائقا امام مواصلة نشاطها الفني، لاسيما انه من اكتر المشجعين والداعمين لها في خطواتها الفنية، ويأمل ان تكون عودتها قريبة ومثمرة.

اشارة الى ان خلف حققت انطلاقة فنية "صاروخية" منذ البومها الأول "خايفة منك"، فلقبها الراحل جورج ابراهيم الخوري بـ"سندريلا الطرب"، ونالت جوائز عديدة، ووصلت اصداء اغنياتها الى كل الدول العربية، من ابرزها: "أولك، لالي ليه، عزّ عليي، وايد وايد، لو عندك كلام، دلع الحبايب، بعدك عالبال، مش معقول، يا سارق الروح وغيرها"، كما أبدعت بإعادة تأدية اغنيات من الزمن الجميل مثل: "ليه خلتني احبك، يا حلاق، يا صبابين الشاي، اسأل علييّ وغيرها".

المصدر: Kataeb.org