"الأمر كان يستحق"... فُصل من عمله بسبب ميسي

تعرّض أحد عاملي النظافة في ملعب إنتر ميامي الأميركي، الذي يدافع عن ألوانه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لعقوبة قد تكون الأقسى في حياته، بعدما فصل من عمله، بسبب رفعه قميص بطل العالم ومطالبة "ليو" بالتوقيع عليه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فرصة ذهبية أتيحت للشاب الكولومبي كريستيان سالامانكا، الذي يعيش في ميامي منذ نحو عام ونصف العام، ويعمل مع شركة مسؤولة عن التنظيف في الأحداث الرياضية والحفلات الموسيقية، للعمل في ملعب إنتر ميامي للمرة الأولى في حياته.

وترك الشاب عمله متجهاً نحو حافلة النادي فور وصولها إلى مرأب الملعب، ورفع قميص الأرجنتين طالباً من ميسي التوقيع عليه. ورغم موافقة الأخير، إلّا أنّ رجال الأمن اتجهوا فوراً نحو العامل الذي عوقب بفصله من العمل.

وفي حوار مع صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، قال كريستيان :" أنا أعمل في تنظيف المراحيض في منطقة مرأب الحافلات. لحسن الحظ كنت موجوداً عند وصول الحافلة وخروج اللاعبين، وآخرهم كان ليونيل ميسي، فصرخت حتى ينتبه إلي، بالقول +مرحباً، بطل العالم+، وذلك ما حدث إذ استدار وجاء للتوقيع على قميصي. الأمن جاء فوراً وبعدها طردوني من عملي، لكن الأمر كان يستحق".