الاتحاد الآسيوي يعلن إلغاء مباراة سيباهان والاتحاد في دوري أبطال آسيا "لظروف غير متوقعة"

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلغاء مباراة سيباهان الإيراني والاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا بسبب "ظروف غير متوقعة"‭‭ ‬‬اليوم الاثنين بينما ذكرت تقارير أن لاعبي الفريق السعودي رفضوا مغادرة غرفة تغيير الملابس .

وكان من المقرر انطلاق المباراة في الرابعة مساء بتوقيت جرينتش قبل تأجيل صفارة البداية .

وفي وقت سابق، ذكرت محطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي) إن لاعبي الاتحاد السعودي غادروا ملعب مباراة سيباهان الإيراني دون الكشف عن السبب.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان "أُلغيت مباراة المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا بين سيباهان والاتحاد في أصفهان بسبب ظروف غير متوقعة".

وأضاف "يجدد الاتحاد الآسيوي التزامه بضمان وسلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين".

وكانت محطة (إس.إس.سي) قد أشارت أن تأخير انطلاق المباراة بسبب "بعض الأمور التي طلبها الاتحاد الآسيوي أن تكون حاضرة في المباراة".

وذكرت محطة الإخبارية السعودية أن بعثة الاتحاد "توجهت للمطار للعودة إلى أرض الوطن" ونشرت مقطعا قصيرا لمغادرة الفريق لملعب المباراة.

وكان الاتحاد السعودي قد أجرى اتفاقا مع نظيره الإيراني على إقامة مباريات الفرق السعودية والإيرانية في مختلف المسابقات الكروية بنظام الذهاب والإياب بعد اللعب على ملاعب محايدة منذ عام 2016.

وكان النصر أول فريق سعودي يزور إيران عقب الاتفاق بين الاتحادين حين حل ضيفا على بيروزي في دوري أبطال آسيا يوم 19 سبتمبر أيلول الماضي.