التقدمي الاشتراكي يطلق #معك_سنرفع_التحدي...

أطلقت مفوضية الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي هاشتاغ #معك_سنرفع_التحدي وكتبت في تغريدة لها:#معك_سنرفع_التحدي لأنك الحريص دائما على السلم الأهلي، على العيش المشترك، على التعددية والتنوع، تحية لرئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط".

وتحوّل الوسم الى المرتبة الاولى عبر تويتر وفي هذا الاطار، كتب عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن: "‏نحن أبناء الكمال، نحن من صان الجبال نحن رفاق الوليد نسلك دربه لن نحيد، نملك إرادةً كالفولاذ نحمل عزماً كالحديد، فإصبر وأبشر، لن ينالوا نحن للنصر نسير حاصر حصارك لا مفرّ لقن درساً يا كبير بالشجاعة تعطي مثلاً يا من تحملت الكثير بالترفع تمشي ملكاً وغيرك بالغيظ أسير. معك سنرفع التحدي". 

بدوره، كتب النائب فيصل الصايغ:" لا نهاب صعاباً ولا نخشى حصاراً، فنحن من مدرسة الكمال، ونحن رفاق القائد الوليد، أما أنتم فواهمو امجاد وجوقة باحثين عن كراهية وأحقاد".

أضاف:"أفيقوا من أوهامكم يا نابشي القبور، واعلموا أننا أبناء الحياة "الأقوياء في نفوسهم لا الضعفاء"، وأننا طلاب وجود وسلم وانفتاح وحوار وتطوير، لكننا أيضاً أبناء كرامة وصبرٍ وصمودٍ وتحدٍ".

النائب بلال عبدالله كتب:"من تشرب فكر المعلم كمال جنبلاط، وعاصر رجولة وعنفوان وليد جنبلاط، لن تقدر عليه كل مؤامرات العالم".

اما مفوض الاعلام في الاشتراكي رامي الريّس فغرّد بالقول:"الباطل لا يصير حقا بمرور الزمن!".

ومساء، غرّد جنبلاط عبر تويتر موجّها نصيحة الى الجميع وقال:"فليكن الهدوء سيد الموقف وكل شيء يعالج بالحوار. انها  نصيحة للرفاق وللجميع ".