النقيب فادي مصري يحضر حفل افتتاح السنة القضائية في باريس... وسلسلة لقاءات في فرنسا

لبّى نقيب المحامين في بيروت فادي مصري دعوة نقابة محامي باريس لحضور حفل افتتاح السنة القضائية السنوي والنشاطات العلمية المرافقة التي عقدت في العاصمة الفرنسية، بحضور وزير العدل الفرنسي ايريك دوبون موريتي، فبعد مرافعة طليع دورة متدرجي باريس وكلمة نقيبة محامي باريس جولي كوتورييه ، دعي النقيب مصري الى منصة الحفل حيث قدّم جائزة باسم نقابة محامي بيروت الى طليع دورة المتدرجين لويس جاي وهنأه باسم النقابة وأهداه درعاً تذكارياً من خشب الارز وكتاباً عنوانه " بعثة  اليسوعيين الى غزير" « La mission jésuite de Ghazir  »التي كانت في أساس انشاء أول كلية حقوق في لبنان والمنطقة.

النقيب مصري اجرى عدة لقاءات عمل مع نقيبة باريس جولي كوتورييه والنقيب المنتخب بيار هوفمان وعدد من أعضاء مجلس نقابة محامي باريس والنقابات الفرنسية التي ترتبط بمعاهدات تعاون مع نقابة بيروت ، كما اجتمع  بنقباء اوروبيين وعرب وجرى الاتفاق على تفعيل التعاون مع نقابة بيروت لاسيما في هذه الظروف الصعبة.

النقيب مصري لبى  دعوة رئيس المجلس الوطني لنقابات المحامين في فرنسا جيرار كافودان (CNB) الى لقاء عمل في مركز المجلس الرئيسي، .حيث رحب بنقيب بيروت وتلقى التهنئة بانتخابه نقيباً. وقد جرى وضع خطة عمل لتفعيل التعاون بين المجلس ونقابة بيروت خلال ولاية النقيب مصري .