بالصورـ اختفى بظروف غامضة... استمرار البحث عن المفقود محمد نجم في صيدا

مرّ أسبوع كامل على حادثة اختفاء الصيداوي محمد نجم، من دون معرفة مصيره حتى الآن على الرّغم من عمليّات التحرّي والبحث عن مكان وجوده التي تقوم بها الجهات المعنيّة في صيدا، وعناصر فوج الإنقاذ البحري في الدّفاع المدني في مياه البحر وعلى طول الشاطئ الرّملي والصخري في صيدا وصولاً إلى الرّميلة وذلك بناءً لمعلومات أفاد بها بعضاً من أفراد عائلته بأنّه خرج من منزله في صيدا لممارسة صيد الأسماك في محيط قلعة صيدا البحريّة يوم الأحد في 6/11/ 2022.


ويواصل عناصر الدّفاع المدني عمليّات البحث منذ يوم الثلثاء الماضي فور ورود البلاغ إلى غرفة عمليّات المديريّة العامّة للدّفاع المدني. وقد نفّذوا مسحاً بحريّاً شاملاً للمنطقة في أعماق البحر وعلى السّطح بالتوازي مع تنفيذ دوريّات راجلة على طول الشّاطىء من الرّميلة وصولاً إلى صيدا إلّا أنّ جهودهم باءت حتى الآن بالفشل ولم تسفر حتى السّاعة عن العثور على المفقود.
كما نفّذ عدد من أفراد عائلته اعتصاماً رمزيّاً عند مستديرة إيليّا لحثّ الجهات الأمنيّة والقضائيّة على تكثيف تحقيقاتهم وتحريّاتهم لمعرفة مكان وجوده.

في السّياق، تابع النّائب عبد الرحمن البزري آخر تطوّرات موضوع اختفاء المواطن الصيداوي محمد حسن نجم مع رئيس وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني سمير يزبك والتقى وفداً من عائلة الشاب وأصدقائه.


كما أجرى اتّصالاً مع رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الذي وعد بمتابعة حثيثة لهذا الموضوع وتكليف الفوج البحري في الجيش اللبناني بالمساعدة بعمليات البحث.