المصدر: النهار
الأحد 28 حزيران 2026 11:36:33
بعد أيام من رفع لافتات تحمل شعاري "لبنان أولاً" و"لبنان بيجمعنا" على طول طريق مطار رفيق الحريري الدولي، عقب إزالة صور "شكراً إيران"، أقدم عدد من الأشخاص، أمس، على إحراق عدد من هذه اللافتات.
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو تُظهر احتراق اللافتات على طريق المطار.
وكان وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار قد أعلن، الخميس، أنه أعطى توجيهاته بإزالة صور "شكراً إيران" التي أثارت جدلاً واسعاً، لتُستبدل بلافتات تحمل شعاري "لبنان أولاً" و"لبنان بيجمعنا".