بالفيديو - موكب امني لاحد السياسيين يطلق النار على سيدة واولادها

علم ان السيدة التي كانت تقود السيارة وبقربها صديقة لها وهي من سكان منطقة شحيم وقد اتت من دبي الى لبنان بصدد السياحة .. واثناء مرورها كان عنصران من قوى الامن يقفان قبل الموكب بعدة امتار لتوقيف السير ريثما يخرج الموكب المشار اليه.. فلم تمتثل السيدة لأوامر العنصر الاول واكملت طريقها ودهست عنصرا ثانيا واصابته في رجله واكملت مسرعة باتجاه الموكب دون ان تدرك الامور .. فاضطر العناصر الى اطلاق النار في الهواء وليس على السيارة ... وبسبب السرعة الزائدة التي كانت تقود بها تلك السيدة وقد تفاجأت باطلاق النار في الهواء لم تستطع السيطرة على ايقاف سيارتها، فاصطدمت سيارتها بحادث مما سبب بتكسير زجاج سيارتها وتسرب مادة الزيت في المكان ادى الى انزلاقها ... وتعمل القوى الامنية على سحب الكاميرات في هذه الاثناء للتأكد من الذي حصل ...

وقد علم موقعنا بأن العنصر الذي دهسته السيدة قد اعطي اجازة مرضية بسبب كسر كبير في رجله تسببت له به.. وما زالت التحقيقات جارية في الفصيلة لتبيان الحقائق .

وكان موقع الاشرفية نيوز قد نشر مقطع فيديو اشار الى أن موكبا أمنيًا كبيرًا يعود إلى أحد السياسيين كان يمرّ في منطقة كورنيش المزرعة أطلق النار باتجاه سيدة وأولادها، بعد اقتراب الاخيرة من الموكب اثناء قيادتها بشكل طبيعي.