بعد الجريمة المروعة في القرنة السوداء... إتصالات سياسية مكثفة لتهدئة النفوس

أشار مراسل mtv من بشري الى أن الإتصالات السياسية والشعبية لم تتوقف منذ الأمس في محاولة لتهدئة النفوس بعد الجريمة المروعة في القرنة السوداء، كاشفاً عن معلومات تفيد بتوقيف 5 أشخاص من بشري.

وفي هذا السياق، اعتبر مختار بشري زياد طوق في حديث لـmtv أن ما حصل في بشري فاجعة وطنية بعد سقوط شهيدين من البلدة والمطلوب من قيادة الجيش والأجهزة الامنية إخبارنا كيف قُتل هيثم طوق في أرضه، مضيفاً: "تسلّمنا جثتي الشهيدين وسنحدّد موعد الدفن بعد اجتماع للعائلة اليوم".

من جهته، رأى النائب فيصل كرامي في حديث لـmtv أن فاجعة بشري أثبتت وعي اللبنانيين جميعهم الذين رفضوا الفتنة واحتكموا للقضاء والمؤسسات ونحن ننتظر التحقيقات لمعرفة مَن يقف خلف الجريمة لاتخاذ الموقف المناسب، مستطرداً "اللي عندو كلمة منيحة يقولها".

وتابع كرامي: "الدولة اللبنانية لم تقم بواجباتها تجاه المزارعين والأهالي في المنطقة المتنازَع عليها في بشري وبقاعصفرين ونطالب بالسرعة في التحقيقات وكشف القضية ومحاسبة المذنبين".

الأب هاني طوق قال من جهته للـmtv: "لم نعتدِ يوماً على أحد لكن لا نريد لأحد أن يعتدي علينا وتحيّة لأهالي بشرّي على الوعي وضبط النفس، محمّلًا القضاء دم الشّابّين لأنّ التقاعس الأساس هو منه ونحن نقاتل من أجل العدالة والحقيقة حتّى النفس الأخير".