بعد رحيل دي خيا.. مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع حارس مرمى جديد

توصل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى اتفاق مع فريق إنترميلان الإيطالي للحصول على خدمات حارس المرمى، أندريه أونانا، وفقا لما ذكرت مصادر مطلعة لشبكة "ESPN" الرياضية.

ومن المقرر أن يخضع النجم الكاميروني الدولي للفحص الطبي قبل استكمال إجراءات الصفقة التي قدرت بنحو 50 مليون يورو، أي ما يعادل أكثر من 56 مليون دولار أميركي.

ويأمل فريق "الشياطين الحمر" أن يكون أونانا، البالغ من العمر 27 عاما، والذي سيحل مكان الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، متاحا للسفر مع الفريق خلال الجولة التحضيرية للموسم القادم في الولايات المتحدة.

وذكرت المصادر أنه وبمجرد أن تتم صفقة أونانا، فإن مانشتسر يونايتد سيسمح لحارسه الإنكليزي، دين هندرسون، بالانتقال إلى نادي نوتنغهام فورست.

وكان هندرسون قد أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نوتنغهام فورست، وعلى الرغم من عودته إلى مانشستر للمشاركة في تدريبات ما قبل الموسم، فمن المتوقع أن يتم بيعه بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني (أكثر من  26 مليون دولار).

تجدر الإشارة إلى أن أونانا، الذي سبق له أن عمل تحت إشراف مدرب مانشتسر يوناتيد، الهولندي إريك تن هاغ، خلال فترة وجودهما معًا في أياكس أمستردام، سيصبح ثاني صفقة صيفية لـ"الشياطين"، وذلك بعد شراء خدمات نجم خط الوسط، ماسون ماونت، من تشيلسي.

من المتوقع أن يتمكن الحارس الكاميروني العملاق من سد الفراغ الذي  سوف يتركه تركه دي خيا، الذي قضى 12 عاما في ملعب "أولدترافورد".