بمبادرة فردية خلية الكتائب - كلية الفنون في "اللبنانية" الفرع الثاني تُنظّف حرم الجامعة

بعد الإهمال الكبير الذي  لحق بالجامعة اللبنانية، قامت خلية الكتائب اللبنانية في كلية الفنون الجميلة والعمارة -الفرع الثاني بمبادرةٍ فردية لتنظيف الجامعة بالتعاون مع شركة City Blu، وذلك حرصاً على نظافة الصرح الذي تُهمله رئاسة الجامعة بهيكليتها، تاركةً المسؤولية على عاتق الطلاب، فيما لا تبخل الادارة المركزية  على الفروع المحسوبة عليها سياسياً.

وكان قد صدر بيان عن الخلية يوم السبت الفائت، وجاء فيه: "حرصاً منّا على نظافة حرم الكلّية وسط الأزمة التي نشهدها، سبق واطلقنا حملة تنظيف في الكلية  بالتعاون مع الطلاب، من رغب بالمشاركة، ومع بلدية فرن الشباك وقمنا بتنظيف محيط المبنى وداخله من أجل تأمين بيئة نظيفة للطلاب والأساتذة".

وأضاف: "مؤخراً، واستكمالاً لهذه المبادرة، تواصلنا مع شركة City Blu التي أبدت تجاوباً وستعمل على تنظيف الكلّية يوم الإثنين المُقبل، ابتداءً من العاشرة صباحاً، وندعو الجميع للمساهمة في حملة التنظيف هذه".

وتابع البيان: "من هنا نودّ تذكير الجميع بحرصنا على متابعة هذا الملف واعتباره مسؤولية تقع على عاتق كل من تهمّه مصلحة الكلية واستمرارها حتى في اصعب الظروف. ونُحمّل مسؤولية التقصير والإهمال لرئاسة الجامعة والإدارة المركزية التي تُكبّل إدارة الفرع والتي من المفترض أن تقوم بتأمين أبسط مقوّمات البيئة النظيفة لجميع الفروع من دون تمييز".