بمناسبة عيد الأم.. مكتب شؤون المرأة في اقليم الشوف ينظم نشاطا ترفيهيا

نظّم مكتب شؤون المرأة في اقليم الشوف الكتائبي نشاطا ترفيهيا في قسم الرميلة الكتائبي بمناسبة عيد الام تخلله الرسم والتلوين من قبل عدد من الامهات بطريقة احترافية. وقد شارك في هذا النشاط كل من رئيسة مصلحة شؤون المرأة في حزب الكتائب  المحامية جيهان الاسمر عضو المكتب السياسي المحامية ريتا بولس، رئيس إتحاد بلديات إقليم الخروب رئيس بلدية الرميلة المحامي جورج الخوري، ومختاري البلدة أنطونيو نمر وربيع داغر، ورئيس إقليم الشوف الكتائبي المحامي شربل ساسين وكاهن بلدة علمان الأب سمعان بولس، ورئيسة نادي الشبيبة الرميلة السيدة نادين نجم ورئيسة جمعية NEVER ENOUGH المحامية ريم داوود، ومديرة مدرسة الرميلة الرسمية السيدة نادين الشباب والاعلامي طارق ابو زينب، بالإضافة إلى حشد من الأصدقاء والرفاق.

 ويأتي هذا النشاط في اطار انطلاقة جديدة قام بها المكتب برئاسة الرفيقة زينه بولس بعد حفل التسلم والتسليم الذي حصل مع الرفيقة سينتيا ساسين، وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني تلاه النشيد  الكتائبي، من ثم كلمة عريف الحفل الاعلامي اندريه داغر تلته كلمة ترحيبية من رئيس القسم  ميلاد بولس. وثم كلمة الرفيقة سينتيا ساسين التي لفتت الى اهمية حضور المرأة لاسيما المرأة الكتائبية في كل المجالات . بدورها رئيسة مكتب شؤون المرأة في اقليم الشوف  زينة بولس شكرت القيادة على الثقة التي منحتها اياها، وشكرت ايضا الرئيسة السابقة للمكتب وعاهدت القيادة والرفاق على تطوير العمل الذي بدأته الرفيقة سنتيا، كما شددت في كلمتها على  الام والتضحيات التي تبذلها  في سبيل عائلتها .

بعد ذلك انتقل الجميع للمشاركة في النشاط وبدوره شكر رئيس الاقليم الرفيقة زينة بولس على هذه الانطلاقة المميزة كما شكر كل الرفاق الذين مدوا يد المساعدة للمكتب لانجاح النشاط .