تجمع العشائر العربية يطالب بتوقيف الصوص وينصح عائلته بتسليمه

طالب تجمع العشائر العربية في لبنان في بيان، الأجهزة الأمنية ب"الإسراع في توقيف محمود الصوص قاتل القاصر محمد أحمد حمادة، وكل من عاونه في جريمته الجبانة التي ارتكبت في وضح النهار في حارة الهلالية، بمدينة صيدا".
 
ودعا أبناء العشائر إلى "التحلي بأقصى درجات ضبط النفس وعدم الانجرار وراء ردات الفعل غير المدروسة، وانتظار قيام الدولة بدورها في توقيف القتلة وسوقهم إلى العدالة، والوقوف خلف أهل الحل والعقد في متابعة تداعيات الجريمة، والابتعاد عن التفرد والتسرع في أي قول أو فعل في هذه الفاجعة".
 
كما نصح عائلة الصوص ب"التبرؤ من القاتل، وإبداء حسن النية بالتعاون العلني والواضح مع العشائر وأهل الشهيد حمادة في تسليم القاتل خلال 24 ساعة، وعدم إيوائه او تقديم اي مساعدة له، لوأد الفتنة في مهدها وحصرها بالقاتل واعوانه، حتى لا تصل الأمور الى ما لا تحمد عقباه، لأن القاتل محمود الصوص ومن عاونه لن ينجوا من العقاب". 
 
واذ أكد "ثقته الكاملة بمؤسسات الدولة الأمنية والقضائية، حملها مسؤولية توقيف القاتل وأعوانه في أسرع وقت، وعدم تفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد لإشعال فتنة لا تبقي ولا تذر". 
 
وشدد على أنه "كما تم دهم المعتدين على أحد رجال الأمن بسرعة قياسية، يجب ان يتم إلقاء القبض على القاتل الصوص فورا، لأن دماء محمد حمادة غالية علينا ولن نقبل ان تذهب هدرا".