السبت 12 تشرين الثاني 2022

03:27

تسليم وتسلّم في رئاسة منطقة الرميل بين الرفيق آلان حكيم والرفيق إيلي لبكي

المصدر: Kataeb.org

أقامت منطقة الرميل حفل تسليم وتسلّم في رئاسة المنطقة بين الرفيق آلان حكيم والرفيق إيلي لبكي بحضور النائب نديم الجميّل والأمين العام للحزب الرفيق سيرج داغر ومنسق منطقة بيروت الرفيق فادي مبارك وحشد من الرفاق.
بدايةً كانت كلمة للأمين العام شدد فيها على أهمية تداول المسؤوليات في الحزب كما و نوّه بالعمل الذي قامت به المنطقة خاصةً في الإنتخابات النيابية الأخيرة في دائرة بيروت الأولى حيث أثبت الحزب حضوره بشكل ممتاز، كما وشكر الرئيس السابق على جهوده متمنياً التوفيق والنجاح للرئيس الجديد.
و كانت كلمة للوزير آلان حكيم شكر فيها اللجنة التنفيذية السابقة مستعرضاً أبرز المحطات و الإنجازات و التحديات التي مرّت بها المنطقة خلال السنوات الأخيرة من جائحة كورونا وصولًا إلى الإنتخابات النيابية مروراً بتفجير مرفأ بيروت حيث كان لبيت الكتائب دور كبير في لملمة الجراح و مساعدة الناس.
بدوره شكر الرئيس الجديد الرفيق ايلي لبكي القيادة الحزبية على ثقتها و على الدعم الكبير الذي لمسه من الحضور و شدّد على تطوير العمل الحزبي و العمل على إعادة ثقة الناس بحزب الكتائب في منطقة الرميل التي كانت و ستبقى رأس حربة في الدفاع عن لبنان.
وفي النهاية تمنى النائب نديم الجميّل التوفيق للرئيس الجديد و اللجنة التنفيذية مؤكداً أهمية التداول في المسؤوليات في كافة مناطق بيروت و شرح عن الخطوات والمبادرات الجديدة التي يقوم بها في خدمة أبناء بيروت وأهمية دور الحزب بمواكبتها على الأرض.


X