تسليم وتسلّم في قسم حملايا الكتائبي بحضور فخامة الرئيس أمين الجميّل

أقام قسم حملايا الكتائبي حفل تسليم وتسلّم بين رئيس القسم السابق والرئيس الجديد الكسندر الراعي بحضور فخامة الرئيس أمين الجميّل وعضو المكتب السياسي غسان أبو جودة، وعضو الهيئة الإستشارية لإقليم المتن فرج كرباج ورئيس الاقيلم روجيه ابي راشد وأعضاء من لجنة الإقليم التنفيذية اضافة الى حضور رئيس البلدية دلور أبي شبل ومختار البلدة نبيل الريس ورؤساء أقسام البلدات المجاورة وحشد من الرفاق.


بداية تحدث نائب الرئيس الرفيق رينيه أبي شبل الذي تمنى التوفيق للرئيس الجديد لما فيه خير الحزب وتحقيق أهدافنا الوطنية. 
ومن ثم تحدث الرئيس الجديد للقسم الذي شكر رئيس الحزب النائب سامي الجميّل على ثقته معبّرا عن امتنانه للرئيس الجميّل على حضوره.


ودعا إلى مشاركة الجميع لإنجاح القسم وتقدم البلدة والتعالي عن الخلافات السطحية مؤكدًا العمل على تأمين أهداف الحزب بالاتكال على جيل الشباب الذين هم مستقبل الحزب.


بدوره عبر رئيس الإقليم روجيه أبي راشد عن سروره في اللقاء في قسم حملايا مثمنا حضور الرئيس الجميّل ولافتا إلى أن حملايا أرض القديسة رفقا التي تباركنا اليوم.


كما وجّه الشكر إلى كل رؤساء القسم السابقين وشكر الرفيق رينيه أبي شبل الذي برهن عن التزام ومناقبية حزبية كبيرة، لافتا إلى قيمة أقسام حملايا والمياسة وعين الخروبة بالنسبة إلى رئيس الحزب.


وتوجه إلى رئيس القسم الجديد الذي يحمل اليوم أمانة كبيرة، أمانة كل من ضحى لنبقى هنا.
ولفت أبي راشد إلى "اننا بتنا في عصر جديد في الحزب الذي تطبعه المحبة والتواضع والاحترام المتبادل بيننا وبين الناس."
وشدد على ضرورة تطوير فكرنا والتقرب أكثر من الناس لكي يعودوا ويقفوا إلى جانب الكتائب كما كانوا في الماضي. ولفت إلى أن الناس تتطلع علينا وعلى ما يقوله رئيس الحزب والاتكال على الرفاق في القسم لكي تنجح الكتائب.
وفي المناسبة كانت كلمة وجدانية للرئيس امين الجميل دعا فيها الى المحبة والتلاحم مؤكدا ان الكتائب لم ولن تساوم . كما دعا الى ضرورة توحيد الجهود من خلال برنامج متطور للقسم يكون عاموده الفقري الشباب والنساء.