تسليم وتسلّم في ندوة المعالجين الفيزيائيين في حزب الكتائب

جرت عملية  التسلم والتسليم في ندوة المعالجين الفيزيائيين في حزب الكتائب بين الرفيقين شربل الجرماني وجورجيت كامل صقر بحضور الأمين العام سيرج داغر، ونائب الأمين العام الدكتور ايلي صقر وأعضاء الندوة. 

بداية كانت كلمة للدكتور ايلي صقر شرح فيها عن دور الندوة وانجازاتها وحضورها القوي في النقابة وعن فترة ترؤس السيدة جورجيت كامل للندوة وانجازاتها الحزبية والنقابية ونوه بالرئيس الجديد الشاب شربل الجرماني وبالعمل الكبير والدور المميز الذي قام به في انتخابات  النقابة منذ سنتين والتي أثمرت عن فوز الكتائب لأول مرة بعضوين في النقابة.

 كذلك اعتبر ان جرماني هو أصغر رئيس ندوة في تاريخ الحزب. 

كما كانت كلمة للرئيسة السابقة شكرت فيها أعضاء الندوة وقيادة الحزب وتمنت التوفيق للرئيس الجديد. 

وكانت كلمة للرئيس الجديد شربل الجرماني الذي شكر فيها الرئيسة السابقة واعتبرها مثال عن المرأة الكتائبية الملتزمة وتكلم عن رؤيته المستقبلية للندوة وخاصة من ناحية استقطاب الشباب وتثبيت الحضور في النقابة.

بدوره أعرب الأمين العام عن اعجابه الكبير بندوة المعالجين الفيزيائيين واعتبرها من افضل الندوات التزاما وعملا ولفته الحضور الشبابي الكبير لأعضاء الندوة  كذلك شكر الرفيقة جورجيت صقر  على ولايتها وتمنى التوفيق للرئيس الجديد شربل معتبرا اياه مثالا عن تحمل الشباب المسؤوليات الكبرى في الحزب.