حلقة جديدة من مُسلسل تجنيس "سبيلمان" لتمثيل المنتخب اللبناني في مونديال كرة السلة

زار وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس، وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه، في زيارة خصصت للبحث في الحلول المناسبة لمسألة تجنيس اللاعب الأميركي عمري سبيلمان لحساب المنتخب اللبناني المشارك في كأس العالم المقبلة في كرة السلة.
 
وتحرك الوزير كلاس فور تلقيه كتابا رسميا من الاتحاد اللبناني لكرة السلة حمل الرقم (068/23)، وذلك حرصا منه على المصلحة الوطنية، وسعيا لإيجاد الآلية الدستورية المناسبة في ظل الفراغ الرئاسي، باعتبار مرسوم التجنيس هو من الصلاحيات اللصيقة لرئاسة الجمهورية.
  
وقال كلاس:" أن الوزير مولوي كان متجاوبا للغاية لشروحاته ومتفهما ومقدرا لاحتياجات المنتخب الوطني التي جرى شرحها كي يظهر في كأس العالم بما يليق بإسم الوطن، ووعد  بدراسة كل السبل الممكنة والبحث عن مخرج قانوني في ظل الفراغ الرئاسي، من خلال التواصل مع رئاسة الحكومة ووزير الشباب والرياضة.
 
وأبلغ كلاس مولوي شكر وزارة الشباب والرياضة خصوصا والحركة الرياضية عموما لمختلف القوى الأمنية لمتابعتها واهتمامها وحفظها لأمن الملاعب، متمنيا عليها الاستمرار في هذا الحرص لما له من أهمية وطنية واجتماعية، فيما أعرب وزير الداخلية عن "ثقته بالشباب اللبناني"، مؤكدا أن "الاخلاق والروح الرياضية هما الرصيد الوطني الذي نفتخر به".