حنكش بعد زيارة وفد الكتائب الرئيس الحريري: البلد في مهب الريح ونتمنى من القوى السيادية أن تتوحّد لمواجهة ما يحصل وحماية الكيان اللبناني

زار وفد من حزب الكتائب اللبنانية رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري في بيت الوسط، وضم الوفد: نائب رئيس الكتائب الدكتور برنار جرباقة، النائب نديم الجميّل، النائب الياس حنكش، الامين العام لحزب الكتائب سيرج داغر، عضوا المكتب السياسي البروفسور آلان حكيم وجويل بوعبود ومستشار رئيس الحزب إيلي ماروني.

عقب اللقاء قال حنكش في تصريح: "جئنا كوفد من الكتائب اللبنانية حاملين تعازي الحزب ورئيسه للرئيس سعد الحريري، وهذه فرصة لنا لاستذكار شهداء 14 آذار بدءًا بالرئيس الشهيد رفيق الحريري والشهيد باسل فليحان وكل الشهداء مروراً بالشهداء بيار الجميّل، أنطوان غانم، وليد عيدو، محمد شطح وصولاً إلى لقمان سليم".

وتابع حنكش: "كانت مناسبة لنقاش في العمق مع الشيخ سعد الحريري والذي نأمل أن يحصل أيضاً مع رئيس الحزب، لنلمس حلولاً من السياديين في هذا البلد والغيارى عليه، ابتداءً من وحدتنا وصولاً إلى المواجهة لما يحصل في هذا البلد".

وأشار إلى أن البلد اليوم في مهب الريح والجميع يعي هذا الأمر، متمنيًا من كل القوى الفاعلة والسيادية أن توحد الجهود من أجل حماية الكيان اللبناني ودولته الذي من أجله ضحّينا كثيراً.