دخان يتصاعد بشكل متقطع.. ماذا يحدث في مرفأ بيروت؟

نشر الصحافي سلمان العنداري فيديو لدخانٍ يتصاعد في مرفأ بيروت بالقرب من مكان الإنفجار، وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: "وصلني هذا الفيديو قبل دقائق من اهراءات مرفأ بيروت. حركة غير طبيعية ودخان يتصاعد منذ ٣ ايام بشكل متقطع. هل بدأت عملية هدم الاهراءات وطمس مسرح الجريمة واستغلال فترة العيد للتخلص منها؟. مصادر @Icibeyrouthnews تتحدث ايضا عن الات كبيرة تشبه المثاقب تقوم باعمال مشبوهة في تلك المنطقة!".


وتابع العنداري: "اتصلت بفوج اطفاء بيروت وسألتهم عن الدخان المنبعث. وقالوا لي: نحن نعالج الموضوع واوفدنا احد العناصر للتأكد مما يجري". عندما سألتهم عن وجود اليات او حفارات في المكان قالوا لي: "لا علم لنا، سنتأكد من التفاصيل".

أمّا من جهته فقال وليم نون شقيق الشهيد جو نون نفى في اتصال مع "ليبانون ديبايت", كلّ ما يُشاع حول هذا الموضوع، مؤكّدًا أنّ "منطقة الإهراءات لم تشهد أي عمليات هدم وذلك بعد معاينته شخصيًا للموقع صباح اليوم".

اتصلت بفوج اطفاء بيروت وسألتهم عن الدخان المنبعث. وقالوا لي: نحن نعالج الموضوع واوفدنا احد العناصر للتأكد مما يجري". عندما سألتهم عن وجود اليات او حفارات في المكان قالوا لي: "لا علم لنا، سنتأكد من التفاصيل". https://t.co/T7tLdIyjrA

— Salman Andary (@salmanonline) July 11, 2022