المصدر: Kataeb.org
كتب النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على منصّة "أكس": "لبنان أولاً… وسيبقى أولاً، شاء من شاء وأبى من أبى".
الأحد 28 حزيران 2026 11:55:53
كتب النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على منصّة "أكس": "لبنان أولاً… وسيبقى أولاً، شاء من شاء وأبى من أبى".

Subscribe to our kataeb.org Youtube Channel
CLICK HERE
