مسؤول الإعلام في دائرة الجامعة اللبنانية: ندعو الأساتذة لفكّ الإضراب ونُحمّل السلطة السياسية والتنظيمات الطلابية التابعة لها مسؤولية الإنهيار

أشار مسؤول الإعلام في دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب شربل دياب إلى أن الدائرة لطالما كانت إلى جانب الأساتذة في مطالبهم المُحقّة والتي هي أيضاً مطالب الطُلّاب.
دياب وفي حديثٍ عبر صوت لبنان قال: "نُنبّه الأساتذة لعدم الإنجرار إلى ملعب السلطة مُجدّداً والذي ينتج عنه مواجهة المواطن للمواطن، والطالب بات يشعر أنه "مغبون" وذلك لأن في الفترة السابقة التزم بعض الأساتذة بالإضراب فيما عمد آخرون إلى التعليم".
وأضاف: "نُذكّر ونُحمّل المسؤولية للسلطة السياسية "الوقحة" التي أوصلت البلاد إلى ما هي عليه، وللتنظيمات الطلّابية التابعة لأحزاب هذه السلطة والذين لطالما هادنوا لفكّ الإضرابات السابقة، وللمسؤولين عنهم من إداريين، وزراء ومُشرّعين "اقتصوا" من ميزانية الجامعة.
وفي سياقٍ مُتّصل دعا دياب الأساتذة لفكّ الإضراب وتسهيل إجراء الإمتحانات النهائية، لما فيه من "استثمار" ناجح لقيادة لبنان في المُستقبل ممّا سيتيح بناء دولة قانون تحفظ حقوق جميع المواطنين من دون أي استثناء.