مصلحة الطلاب في الكتائب تستنكر تلاوة رسالة الإرهابي حبيب الشرتوني: هذه الممارسات غير المسؤولة تُعمّق جراح ما تبقّى من قضاء وعدالة في لبنان

صدر عن مصلحة الطلاب والشباب في حزب الكتائب اللبنانية البيان الآتي:

‎تستنكر مصلحة الطلاب والشباب ما قام به الإعلامي سامي كليب ضمن برنامج "الرئيس" على شاشة الجديد، حين تلا رسالة الإرهابي المُجرم المحكوم بالإعدام والفار من وجه العدالة حبيب الشرتوني المُتّهم باغتيال رئيس الجمهورية الحلم، الشيخ بشير الجميّل.

‎إن هذه الممارسات غير المسؤولة وغير المبررة تُعمّق جراح ما تبقّى من قضاء ومن عدالة في لبنان، وتحوّل الجريمة لتصبح مجرّد حادثة عابرة، هذه الجريمة التي لم ولن تمرّ مرور الكرام، وستظلّ مرفوضة دوماً وأبداً.

‎من هنا نسأل بقايا دولتنا الكريمة أن تقوم بواجبها كاملاً لتوقيف هذا الإرهابي، ونناشد القضاء المختصّ لتكليف من يلزم لتبيان كل شريك ساهم في إيصال هذه الرسالة الى البرنامج المذكور وإلى محطة الجديد التي نحترم، فمن المؤسف أن تسمح المحطة بأن يقوم هذا الارهابي بالمجاهرة بجريمته القذرة.

‎ونؤكّد أننا لن نتوانى في دفاعنا عن إرثنا المُقاوم والمناضل والشريف خصوصًا عن رموزنا وعلى رأسهم الرئيس الشهيد بشير الجميّل، ولن نستكين في عملنا في خدمة لبنان، شاء من شاء وأبى من أبى، فنحن نستمدّ قوّتنا من شهدائنا الأبرار ومن تضحياتهم الشريفة.