تواصل انتخابات المهندسين.. مرشحو الكتائب ينشدون الفوز لنقابة أفضل

تتواصل عملية الاقتراع في نقابة المهندسين في بيروت والتي بدأت صباح اليوم الأحد ووصل عدد المقترعين حتى الساعة 2500 مهندس،.

ورشّحت الكتائب الرفيقة المهندسة ربى بو عز عن الفرع السابع والرفيق كميل الهاشم عن الفرع الأول.

وقالت المرشحة لعضوية مجلس نقابة المهندسين عن الفرع السابع المهندسة ربى بوعز في حديثٍ لصوت لبنان: "الأجواء إيجابية اليوم في الإنتخابات والتمسنا حماسة المهندسين وإقبالهم على الإقتراع من أجل التغيير، ووضعنا برنامجاً واضحاً نعمل للوصول ولتطبيقه من أجل نقابة أفضل".
 
أمّا المرشح لعضوية مجلس نقابة المهندسين عن الفرع الأول المهندس كميل هاشم فقال: "الإقبال جيّد وهناك طرفان كبيران بين تحالف الكتائب والقوات والمستقبل من جهة، والثنائي الشيعي والتيار الوطني الحر من جهة أخرى، ونأمل أن تنتهي هذه الإنتخابات مساء ونقوم بعملية الفرز ونُهنئ الفائز، على أن يبدأ العمل الفعلي ابتداء من يوم غد".
وأكّد أن خدمة النقابة لا تقتضي على التواجد الداخلي فقط بل على العمل الخارجي أيضاً.
وقال: "مشروعي يتمحور حول مصلحة المهندس والمهندسين ونعمل على دعم الشركات الإستشارية، مساعدات ذوي الإحتياجات الخاصة والكشف على الأبنية المتهالكة في لبنان".

وتتبارى لائحتان مكتملتان الاولى مدعومة من الكتائب والقوات وتيار المستقبل، أمّا اللائحة الثانية فيدعمها كل من التيار الوطني الحر، حزب الله وحركة أمل.

ودعا رئيس ندوة المهندسين الديمقراطيين في حزب الكتائب اللبنانية المهندس بشير الحايك جميع المهندسين الكتائبيين الى الاقبال والاقتراع بكثافة في هذه العملية الديمقراطية التنافسية لايصال الافضل لخدمة لبنان.

وتجرى الانتخابات اليوم لانتخاب خمسة أعضاء مجلس النقابة في كل من الفرعين الاول والسابع قبل الانتقال الى مرحلة انتخاب النقيب في 15 نيسان المقبل.