بالصورة- الجيش الإسرائيليّ يستهدف مسلّحَين من "حزب الله" في مرتفعات علي الطاهر

أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، أن الجيش استهدف مسلحَين اثنين من «حزب الله» في منطقة مرتفعات علي الطاهر، بعدما رُصدا قرب المنطقة الأمنية وشكّلا تهديدًا للقوات الإسرائيلية العاملة هناك.

وقالت واوية إن قوات الوحدة الخاصة التابعة للواء غفعاتي رصدت، صباح اليوم الأربعاء، المسلحَين في المنطقة، قبل أن يهاجمهما سلاح الجو والقوات العاملة ميدانيًّا «لإزالة التهديد».

وأكدت أن الجيش الإسرائيلي لن يسمح لـ«حزب الله» بالمساس بمواطني إسرائيل أو بقواته، مشيرةً إلى أنه سيواصل العمل لإزالة ما وصفته بـ«التهديدات الفورية».