بعد الحديث عن محاولتها الانتحار... ميرنا هشام توضح

أثارت نجمة برنامج "آراب أيدول" ميرنا هشام، خلال اليومين الماضيين، حالة من القلق بعدما تداول مقرّبون منها أنباءً تفيد بمحاولتها الانتحار بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة.

توالت الدعوات لها بالشفاء من قِبل أصدقائها، وبعضهم أكد أن الخبر نزل عليهم كالصاعقة، فيما لم توضح وقتها والدتها عزة موسى تفاصيل أو حقيقة إقدام ابنتها على الانتحار، واكتفت بمنشور عبر "فايسبوك" كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان السبب".
 
وعلى الرغم من تساؤلات متابعيها لها عن صحة ابنتها، فإنّها تجاهلت الرد ما أثار حدة الشكوك حول حقيقة الأمر.‏

"النهار" تواصلت مع والدة ميرنا للاطمئنان عليها وحسم هذا الجدل المُثار، فقالت: "ابنتي متعبة للغاية، وأؤكد لكم أنها لم تنتحر حسبما أشيع، لكن نفسيتها مُدمرة بالفعل".
 
كما ذكرت أنها كانت تنشغل في تصوير فيديو كليب أغنية جديدة وتعرّضت لحالة إغماء خلال التصوير ولا تعرف من صاحب شائعة محاولتها التخلص من حياتها، موضحةً أنها لا زالت مريضة وستوضح التفاصيل بنفسها عبر حسابها الشخصي بموقع "فايسبوك".
 
وعقب هذه التصريحات، خرجت ميرنا هشام عبر مقطع فيديو نشرته في "فايسبوك" ظهرت خلاله وعلامات المرض تبدو واضحة عليها، وأكدت أنها لم تنتحر حسبما أشيع، والمقربون منها يعرفون أن هذه ليست طريقة تفكيرها، لكنها تعاني من أزمة نفسية بسبب مشكلة كبيرة تعرّضت لها من دون أن تكشف عنها، وتسبب ذلك في التأثير على حالتها الصحية.
 
ولفتت إلى أنّها مثل أي فتاة من الوارد أن تتعرض لأزمة في حياتها، لكنها ستخرج منها قريباً وستعود لحياتها الطبيعية، مُطالبةً محبيها بالدعاء لها بالشفاء وانتهاء تلك الأزمة.
 
الفنانة المصرية ميرنا هشام، من مواليد العام 1997، شاركت في الموسم الثالث من برنامج "آراب أيدول"، ونالت إشادات واسعة من أعضاء لجنة التحكيم: نانسي عجرم، راغب علامة، أحلام وحسن الشافعي، حيث قدّمت في "تجارب الصوت" أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم. وبعد سنوات من مشاركتها في البرنامج، طرحت عدة أغنيات آخرها ديو غنائي مع الفنان هيثم شاكر بعنوان "شفت"، كانت قد طرحته في مطلع العام الجاري، من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع شريف مكاوي، وتخطت المليون مشاهدة عبر يوتيوب.