الأربعاء 2 تشرين الثاني 2022

04:58

تسليم وتسلّم في منطقة الولايات المتحدة الاميركية

المصدر: Kataeb.org

تمت الاسبوع الماضي عملية التسلم والتسليم بين المنسق السابق لمنطقة الولايات المتحدة الاميركية الرفيق أسعد رحال والمنسق الجديد الرفيق طوني فارس بحضور أعضاء اللجنة السابقة وعدد من رؤساء وأعضاء الاقسام.
تحدث في البداية المنسق السابق اسعد رحال الذي شكر الرفاق على الجهد الذي بذلوه في المرحلة السابقة وتعاونهم المستمر في مختلف النشاطات من جمع التبرعات لمساعدة الاهالي في لبنان والاستحقاق الانتخابي الى المشاركة في المؤتمر السابق، والنشاطات في مختلف الاقسام، متمنياً التوفيق للمنسق الجديد، ومؤكداً على الوقوف الى جانبه لاكمال المسيرة".

بدوره، ألقى المنسق الجديد الرفيق طوني فارس كلمةً شكر فيها رحال على جهده في السنوات الماضية لتنفيذ النشاطات بنجاح  ونوه  بقدرته على مواجهة التحديات بإصرارٍ وعزيمة. 

كما شكر اللجنة التنفيذية التي عملت يداً واحدة للنجاح بمهامها الحزبية ومستشار الهيئة الاغترابية الرفيق جو راشد على إجراء الاستشارات وكل الرفاق في القيادة الحزبية في لبنان والاغتراب.

وفي الختام عرض فارس على المشاركين في اللقاء عبر تطبيق زوم، مشروع عمل أبرز ما جاء فيه ، انتخاب مندوبين للمشاركة في المؤتمر العام للحزب الذي سيجري في شباط القادم في بيروت كما عقد مؤتمر لمنطقة الولايات المتحدة في وقت يحدد فيما بعد والمواظبة على تقوية الانتشار الكتائبي وحضوره في منطقة اميركا الكتائبية.

X