مسيّرة اسرائيلية تستهدف بلدة المنصوري

شن الطيران المسيّر الاسرائيلي مساء اليوم غارة استهدفت دراجة نارية على طريق صور - الناقورة في بلدة المنصوري، أدت الى مقتل شاب، فيما أصيب مواطن كان يقف أمام منزله المجاور لمكان الاستهداف.

الى هذا، أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" في صور بأن الطائرات المسيّرة الاسرائيليةِ تحلق بكثافة في أجواء قرى قضاء صور وبلداته.

وكانت قد أفادت "النهار" في وقت سابق من نهار اليوم الاثنين عن تعرض محيط مركز للجيش اللبناني في علما الشعب لقصف مدفعي إسرائيلي من دون وقوع إصابات.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا يقع بين بلدتي الشعيتية والمالكية. وعلى الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان ، كما شن غارة  بين سهل المعلية القليلة جنوب صور.

في المقابل، أفادت القناة 12 الإسرائيلية عن إطلاق 7 صواريخ تجاه مواقع الجيش الإسرائيلي في راميم بالجليل الأعلى رافقها دوي لصفارات الإنذار في يفتاح، المالكية، ديشون، وراموت نفتالي خشية تسلّل طائرات مسيّرة.

في هذا الوقت، وردًا على هجوم الناقورة، أعلن حزب الله استهداف مقرالفرقة 91 في ثكنة برانيت بصاروخ بركان  وثكنة زبدين في مزارع شبعا ومواقع راميم والمرج وراميا والراهب والمالكية وإنتشار لجنود الجيش الإسرائيلي في محيطه والمطلة والمرج وجل العلام بقذائف المدفعيّة والاسلحة المناسبة.

توازيًا، أعلن الحزب مقتل عنصره حسين علي علي حسين "أبو علي الكرار" مواليد عام 1989 من بلدة بدنايل في البقاع.

يشار الى ان الحزب نعى 5 عناصر سقطوا اليوم جراء الاستهدافات الاسرائيلية للجنوب اللبناني.