"Smile for a Better Lebanon" مهرجان للدكتور أنطوني فاخوري يتحوّل الى تقليد سنوي

للعام الثاني على التوالي، أقيم مهرجان "Smile for a Better Lebanon" من تنظيم دكتور أنطوني فاخوري في فندق "الريجنسي بالاس" في أدما- جبل لبنان، بحضور حشد من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والإعلامية وقد مثل رئيس حزب الكتائب رئيس مصلحة الشؤون الفنية والثقافية في حزب الكتائب الاعلامي بيار البايع.
بهدف تحفيز اللبناني على الضحك والإيجابية والتعالي على كل ما يحيطه من أزمات، جمع الدكتور فاخوري نجوم الضحك في لبنان في مهرجان "ابتسم من أجل لبنان أفضل"، فاستمتع المدعوون بأمسية ايجابية تعالت فيها الضحكات مع أبرز نجوم الكوميديا، وهم ميشال أبو سليمان وهشام حداد ووماريو باسيل وشادي مارون ورودريغ غصن وبونيتا سعادة.
أصرّ الدكتور أنطوني فاخوري على تكريم عميد الكوميديا في لبنان صلاح تيزاني عن مسيرة ذهبية مشعّة، أضحك من خلالها الملايين بتواضع وحرفية وذكاء فني فطري.
أحيا المهرجان الذي قدمته المذيعة بيا فاضل والإعلامي رجا ناصر الدين عدد من النجوم اللبنانيين والعرب أطربوا الحاضرين بأجمل أغانيهم، وهم ناجي الأسطا ونقولا الأسطا وعصام كاريكا.
وقد وعد الدكتور أنطوني فاخوري الحضور بأن يصبح مهرجان "Smile for a Better Lebanon" تقليداً سنوياً وأن يتعدى حدود لبنان ليستضيف نجوم كوميديين من مختلف أنحاء البلدان العربية.
كما أكدّ الدكتور فاخوري بأن ظروف اللبنانيين تتراجع يوماً بعد يوم ولا بدّ أن نلوّن الواقع الصعب بالضحكة والأمل.
والجدير بالذكر بأن عمل الدكتور أنطوني فاخوري لا يقتصر على طب الأسنان فقط بل يشمل شقاً كبيراً من العمل الاجتماعي بمختلف المناسبات بهدف رسم البسمة على وجوه اللبنانيين ومدّهم بالطاقة الايجابية والتفاؤل.