إقليم الشوف يستنكر سماح المدعو ناظم أحمد لشخص من السعديات برمي الردم على شاطئ الدامور: دولتنا مخطوفة ومتواطئة مع أفراد تستقوي بحزب غير شرعي

صدر عن إقليم الشوف الكتائبي البيان التالي:

"يستنكر إقليم الشوف الكتائبي ما يقوم به المدعو "ناظم أحمد" و المقرّب من حزب الله و المتهم بتبييض الأموال من قبل الولايات المتحدة الأميركية و الذي يملك أرضا على شاطئ الدامور، بالسّماح لشخصٍ من منطقة السعديّات  برمي الرّدم على الّشاطئ بعد قيام هذا الاخير بالاستحصال على ترخيص برمي الردم من وزارة الداخلية، حيثُ وصل مدى الردم بالطّول الى حوالي كيلومتراً واحداً و بالعرض إلى ١٠ أمتار ليتخطَّى بذلك خط سكة الحديد المملوكة من قبل الدولة اللبنانية ملامساً الأمواج.

بالإضافة إلى ذلك، و بعد حديثنا مع مسّاح المشروع فهمنا أن السيد ناظم أحمد يستفيد من هذا الّردم لرفع مستوى أرضه على حساب الدولة و أملاكها.

إن هذه الممارسات المشبوهة تؤكّد مرّةً أخرى أن دولتنا غائبة و مشلولة، لا بل مخطوفة و متواطئة مع أفرادٍ تجاهر و تستقوي بحزبٍ غير شرعي لتفعل ما تشاء حيث تشاء.

و نؤكّد أننا لن نتوانى عن ملاحقة هذا المشروع المخالف للقانون و المضرّ بالبيئة، و سنكون إلى جانب أهلنا في منطقة الدّامور الرّافضين لتلك المخالفات، و لن نستكين في عملنا لخدمة منطقتنا ووطننا".