ابراهيم معلوف العربي الوحيد المشارك في Grammy 2024

شارك الموسيقي والعازف اللبناني العالمي ابراهيم معلوف في حفل توزيع جوائز النسخة 66 من جوائز أكاديمية التسجيلات Grammy 2024 بعد ترشيحه لجائزة أفضل أداء موسيقي عالمي.

وحضر ابراهيم معلوف الى السجادة الحمراء برفقة زوجته الفنانة اللبنانية هبة طوجي التي نشرت عدة صور لها مع زوجها إبراهيم معلوف أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء، وحرصت هبة طوجي على دعم زوجها على السجادة الحمراء والاحتفال بإنجازه، خاصة أنه المرشح العربي الوحيد في ترشيحات جوائز Grammy 2024.

ونافس إبراهيم معلوف، على جائزة Grammy 2024، حيث أعلنت أكاديمية التسجيلات أخيراً ترشيح الموسيقي والعازف اللبناني إبراهيم معلوف لجائزة أفضل أداء موسيقي عالمي، وذلك عن مقطوعته "Todo Colores" مع سيمافونك وتانك وبانغاس، واحتفل إبراهيم معلوف بهذا الإنجاز عبر حسابه في انستغرام كاتباً: "يشرفني جدًا أن يتم ترشيحي مرة أخرى لجائزة Grammy مع أصدقائي في فئة أفضل أداء موسيقي عالمي.. شكرًا لكم جميعًا وشكرًا لجميع الأشخاص الذين صوتوا لنا".

ويعتبر ذلك الترشيح الثاني لإبراهيم معلوف لجائزة Grammy في مسيرته، وتلقى تهنئة من زوجته هبة طوجي على انستغرام، حيث شاركته الاحتفال بهذا الإنجاز الجديد، كاتبة: "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بك، لأني أعلم مدى صعوبة عملك، تهانينا يا حبي على ترشيحك لجائزة جرامي الثانية عن جدارة، استمر في التألق في جميع أنحاء العالم ونشر الحب والوئام من خلال موسيقاك"، كما كشفت هبة طوجي عن حدث آخر متعلق بها في جائزة Grammy 2024، من خلال منافسة ألبوم غنائي لفرقة موسيقية على إحدى الجوائز، وشاركت هبة طوجي بأداء صوتي بإحدى أغاني الألبوم، وكشفت عن الأمر كاتبة: "فخورة جدًا بهذا التعاون وممتنة لكوني جزءًا من ألبوم "Holidays around the world" الذي تم ترشيحه لجائزة Grammy.. أتمنى لفريق Pentatonix بأكمله فوزًا كبيرًا كبيرًا".