"القلوب المليانة" تنفجر مجددا بين وزير الدفاع وقائد الجيش...والعنوان "ناجي البستاني"

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الدفاع الوطني موريس سليم البيان الآتي: "يستمر معالي الأستاذ ناجي البستاني بإعطاء المشورة القانونية لوزير الدفاع الوطني بموجب علاقة عَقْدية قائمة مع وزارة الدفاع الوطني".

وكان قائد الجيش العماد جوزاف عون قد أصدر برقية فسخ بموجبها عقد المحامي ناجي البستاني مع وزارة الدفاع وأصدر تعميماً إلى كل من: الغرفة العسكرية لدى وزارة الدفاع الوطني، أركان الجيش، مديرية المخابرات، مديرية القضايا الإدارية والمالية، وباقي الإدارات في المؤسسة العسكرية تحت عنوان «فسخ اتفاقية مع محام»، جاء فيها:

‎1 - تفسخ الإتفاقية المدرج رقمها في المستند أعلاه المعقودة مع المحامي ناجي نبيه البستاني التابع للغرفة العسكرية لدى جانب وزارة الدفاع الوطني إدارياً مقر عام الجيش إعتباراً من 2024/2/23.

‎2 - تسترجع الأوراق العسكرية المسلّمة لصاحب العلاقة خلال مدّة خدمته وتحال إلى قيادة الجيش- أركان الجيش للعديد- مديرية الأفراد، خلال أسبوع من تاريخه.

‎3- يُكلّف المرسل إليهم إجراء اللازم كل في ما خصّه.

كما علم أنّ أوامر أعطيت للمنوط بهم مهمة الحراسة بمنع دخول سيارة البستاني إلى مبنى وزارة الدفاع. وأدرجت مصادر مطلعة الأسباب التي دفعت قائد الجيش إلى إجراء كهذا، في سياق خلافه المستمر مع وزير الدفاع.