المطران ابراهيم امام وفد من اقليم زحلة الكتائبي: حزب الكتائب كان منذ انطلاقته يطالب بالحق ويعمل لمصلحة الوطن

زار وفد من اقليم زحلة الكتائبي برئاسة رئيس الاقليم الرفيق داني فياض رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم وبحث معه الأوضاع في زحلة. 
ضم الوفد الكتائبي نائبي الرئيس وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء الاقسام وكوادر الاقليم.
المطران ابراهيم شكر الوفد على الزيارة والمعايدة واكد ان ابواب المطرانية مفتوحة امام الجميع ساعة يريدون، وفي موضوع التغيير شدد سيادته على ان " كلً من موقعه يستطيع فرض التغيير اذا رفع صوته وطالب بحقه."

وعن البيان الذي صدر عن المطرانية منذ ايام اكد سيادته انه " اتى تحسساً منا بوجع القسم الأكبر من ابناء المجتمع، وربما فتح كوّة في جدار الصمت السائد في المنطقة وحرّك ضمائر بعض المعنيين. مكرراً الدعوة للجميع للتحلي بالوعي وادراك خطورة المرحلة الراهنة، وضرورة التكاتف والتعاضد لتجاوزها." 
واعتبر سيادته ان حزب الكتائب اللبنانية كان منذ انطلاقته صوتاً صارخاً في البرية، يطالب بالحق ويعمل لمصلحة الوطن.
وحمّل المطران ابراهيم الرفيق  فياض تحياته لرئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ولفخامة رئيس الجمهورية الأسبق الشيخ امين الجميل.     
الرفيق داني فياض اكد ان الزيارة تهدف الى تقديم التهاني بالأعياد المجيدة ولو اتت متأخرة، ولأخذ بركة سيادة المطران ابراهيم في التحرك الذي يقوم به اقليم زحلة  الكتائبي بالتعاون مع الأحزاب والفعاليات في المدينة  وقرى القضاء باتجاه المسؤولين لرفع الصوت والإعتراض على الحالة التي وصلنا اليها، من فلتان أمني وسرقات وتعديات على الممتلكات العامة والخاصة ، والغلاء الفاحش في الدواء والكهرباء والمواد الغذائية، اضافة الى احتكار عدد من التجار للمواد الاستهلاكية بهدف زيادة ارباحهم على حساب المواطن واوجاعه.
واستنكر رئيس الاقليم حادثة الاعتداء الذي تعرض له مستشفى تل شيحا وشدد على ان مطرانية سيدة النجاة هي مرجعية جامعة لكل ابناء المنطقة وسنقف الى جانبها في اي وقت.