بالصور ـ كريستينا صوايا تحيي حفلها الأول في شرم الشيخ

أحيت النجمة اللبنانية كريستينا صوايا  اول امس حفلها الأول في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية الحبيبة. و من على مسرح سوهو سكوير Soho Square  العالمي، أطلت صوايا بحضور قوي وأخاذ وبطاقتها الإيجابية التي انعكست على الجمهور الذي تمايل على أنغام باقة من أغانيها  الخاصة. كما وقدّمت لوحات راقصة مع مجموعة من الراقصات المحترفات وأشعلت المسرح بخفة دمها ورشاقتها وحركتها المحترفة. ومن ثم نزلت عن المسرح بين الجمهور ورقصت معهم مما أشعل الجو اكثر فاكثر.

وكان قد تزامن وجود صوايا على مسرح سوهو مع إطلاق أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية "حريم السلطان"  من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز والتي لاقت قبولا وإعجابا كبيرين عند الجمهور الحاضر من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية بعد أن لاقت نجاحًا باهرًا وحصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل بأقل من أسبوعين.

 وقد احتفل القيّمون على حفل سوهو سكوير وهم السادة سافوي غروب  Savoy groupبقطع قالب الحلوى ترحيبًا بالفنانة كريستينا صوايا ولتهنئتها على أغنيتها الجديدة "حريم السلطان ".

وبعد الحفل كان للنجمة جولة في ساحة سوهو مع القيّمين على الحفل من سافوي غروب. كما تهافت الجمهورعلى صوايا لإلتقاط الصور التذكارية معها. وعبّرت كريستينا عن مدى فرحها الكبير بوجود جمهور عريض ولنجاح حفلها الأول في شرم الشيخ . كما وانها وعدت الجمهور عامة  و المصري خاصة بالكثير من الحفلات في الوقت القريب بإذن الله.