بالصور - نيمار يدحض الشائعات عن خلافات مع زملائه وينشر محادثاته معهم

فاجأ نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، زملاءه في راقصي السامبا بنشر حوارات خاصة مع بعضهم.

 

وجاء نشر نيمار لهذه الحوارات بعد أيام قليلة من توديع منتخب البرازيل لكأس العالم 2022 بشكل مفاجئ، بعد الخسارة أمام كرواتيا بركلات الترجيح، وهي حوارات خاصة أجراها مع بعض نجوم راقصي السامبا عقب الخروج المونديالي.

 

وعبر تطبيق "إنستجرام" نشر نجم منتخب البرازيل صاحب الـ30 عاما أجزاء من حواراته مع تياجو سيلفا قائد السيليساو وماركينيوس ورودريجو اللذين أهدرا ركلتي الجزاء أمام كرواتيا وتسببا في وداع الفريق كأس العالم.

وكتب نيمار أن نشره لهذه الفيديوهات جاء "بدون الحصول على إذن منهم"، معللا ذلك "لكي تتمكنوا من رؤية كم أردنا الفوز بكأس العالم وكم كنا متكاتفين".

 

وحاول نيمار عبر ذلك الأمر تشجيع زملائه ومواساتهم عقب الخروج من دور الثمانية لكأس العالم، حيث كتب كذلك تعليقات لماركينيوس زميله في باريس سان جيرمان، ورودريجو لاعب ريال مدريد، للتخفيف عنهما.

 

وكتب نيمار لماركينيوس: "ركلة ترجيح لن تغير رأيي بك، فأنا معك دائما، وأنت تعلم هذا"، بينما كتب لرودريجو إنه نجم، وإنه سيقود البرازيل يوما ما للفوز بكأس العالم.