بالفيديو ـ إعلامي يكشف: عشت تجربة الموت ودخلت في غيبوبة بسبب دواء للتخسيس!

كشف الإعلامي المصري خيري رمضان عن أسباب عدم ظهوره خلال الأسبوع الماضي ببرنامجه الحواري، موضحا أنه عانى من غيبوبة آلت به إلى دخول العناية المركزة.

رمضان الذي يقدم برنامج "حديث القاهرة" بفضائية "القاهرة والناس" طمأن متابعيه بالقول: "عشت تجربة بين الحياة والموت غريبة، وعايز أقولها لأنها ممكن تكون مفيدة للبعض، رغم حرصي عن عدم تناول أي تفاصيل في حياتي الشخصية".

وبحسب ما نقلت عنه وسائل الإعلام المصرية، أكد رمضان أنه يعاني من مرض السكري منذ ثورة يناير، ومنذ 3 أسابيع تم تغيير الدواء الذي يستخدمه بشأن مرض السكر بروشتة طبيب، لافتا إلى أنه دواء لمرضى السكري الذين يعانون من البدانة وزيادة الوزن، ويلجأ البعض إلى هذه الحبوب من أجل إنقاص الوزن.

وأشار إلى أنه خسر كثيرًا من وزنه بسبب ذلك الدواء، ولم يكن قادرا على الأكل في فترة الحصول على الدواء، لافتًا إلى أن دواء السكري قاده إلى العناية المركزة.

وأضاف رمضان أنه مرّ بتجربة مؤلمة، إلا أنها مفيدة جدًا، حيث شعر يوم الجمعة الماضي بالقيء، وتحدث مع طبيبه المعالج، واستمر في القيء من 9 مساء إلى 10 صباحًا، وفي هذه الفترة دخل في غيبوبة، وشكّ المحيطون به في إصابته بحموضة الدم.

وأكمل رمضان: "أنا كنت في حتة تانية غير الحياة، ومش قادر أنطق، وتم نقلي للمستشفى، وبدأت مرحلة جديدة، حيث أخذوا عينات من الجسم"، موضحًا أن الأطباء بالمستشفى أكدوا على أن نتائج الفحوصات هي لشخص متوفى وليس على قيد الحياة، وخلال يومين فقط حصلت على 34 عبوة علاج.

وتوجه الإعلامي المصري للمشاهدين بعدد من النصائح، خاصة مرضى السكري، حيث نصحهم بتنظيم الأكل واتباع تعليمات الأطباء بدقة، وعدم اللهاث خلف أدوية التخسيس.