بالفيديو - ماجدة الرومي تفقد توازنها على المسرح وتغادر حفلها في مهرجان جرش

تعرّضت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي لوعكة صحية أثناء افتتاحها فاعليات مهرجان جرش للثقافة والفنون. وفقدت الرومي توازنها بعد أدائها إحدى أغنياتها، ما اضطرها إلى مغادرة الحفل بإحاطة مرافقيها والعازفين.

وأظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي فقدان الرومي توازنها على خشبة المسرح بعد انتهائها من غناء إحدى أغانيها وخلال تحيتها للجمهور.

وأظهر الفيديو تدخل أحد أعضاء الفرقة الموسيقية الذي أمسك الفنانة اللبنانية قبل أن تسقط على الأرض، ليتدخل بعدها رجال الأمن والمنظمون لنقلها إلى الكواليس كي تتلقى الإسعافات الأولية.

وفي وقت لاحق، أكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، أن هبوطا بالسكر لدى الرومي تسبب بفقدان توازنها لدقائق معدودة، لكنها عادت إلى المسرح لاستئناف الحفل بعد تناولها "حلو" لرفع السكر.

وبعدها بدقائق، عادت الرومي إلى المسرح مرة أخرى مع مرافقيها وسط تصفيق حار من الجمهور.

وبعد عودتها، اعتذرت من الجمهور، مؤكدة قدرتها على مواصلة الحفل.

الى هذا، طمأن الناقد الفني الدكتور جمال فياض جمهور الفنانة ماجدة الرومي واللبنانيين من خلال تغريدة فكتب: "هاتفت السيدة ماجده الرومي منذ قليل،وهي بخير واستعادت عافيتها تماماً،والذي حصل معها على مسرح جرش كان مجرد هبوط بسيط بالضغط،بسبب الإرهاق وهي لم تتناول أي طعام طوال النهار بسبب انشغالها بالبروڤات،

وهي الآن بخير وحسب الأطباء لا شيء يدعو للقلق،

وتعود الى بيروت يوم الجمعة بإذن الله!".