بعد إعلان طلاقها رسمياً على المسرح... عبير نعمة توضح

أعلنت الفنانة عبير نعمة عن طلاقها رسمياً من زوجها جوليو عيد وذلك خلال أدائها أغنية "بعدني بحبك" خلال حفل أحيته مساء أمس.
 
ولم تستطع نعمة تمالك نفسها، فأجهشت بالبكاء، فيما تفاعل الجمهور مع تأثرها، لتعلن قائلة: "لقد تطلّقت".
 
نعمة أوضحت في تسجيل صوتي تفاصيل الطلاق الذي حرصت على إخفائه، التزاماً منها في الحفاظ على حياتها الخاصة بعيداً من العلن.
 
وقالت: "اللحظة التي عشتها على المسرح أمس كانت أقوى منّي بكل صراحة، منذ سنتين وأنا أتخبّط في حياتي الخاصة والطلاق ليس جديداً، الطلاق وقع منذ عامين، لكنني كنت أعيش هذه المشاعر بصمت طوال هذا الوقت، كان الأصحاب والأقرباء والأهل على علم، لكنني لم أعلم متى عليّ أن أتكلّم أو متى أكون جاهزة للاعلان عن هذا الخبر".
 
وأضافت: "أعلم أنّ كثراً يعلمون بالخبر الذي سيصل الى الجميع في نهاية الأمر بشكل من الأشكال. هناك الكثير من الاعلاميين كانوا على علم به، لكنهم احترموا رغبتي بعدم نشر أية تفاصيل عن هذا الموضوع الخاص جداً، أشكرهم كثيراً على احترامهم".
 
وتابعت: "أشكر محبتكم التي غمرتوني بها والدعم والحب اللذين وصلاني إلى اليوم وأتمنى ألا يسيء هذا الحب بأي شكل من الأشكال لوالد ابنتي. ما يجمعنا أنا وجوليو هو يارا. أنا وجوليو جمعنا حب كبير، ويارا هي حياتنا وتجمعنا ذكريات جميلة واحترام وحياة. جوليو كان حب حياتي وهو اليوم الصديق والسند. وما حصل أننا لم نستطع أن نكمل سوياً، إلا أنّ هذا الأمر لا ينفي أنه من خيرة الناس ومن أجمل الأشخاص الذين التقيت بهم في حياتي وأطلب ألا تُشوّه صورة أي منّا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبّة".