بعد حديثه عن الخيانة... مانشستر يونايتد يبحث الرد على رونالدو

أعلن نادي مانشتر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، الاثنين، أنه يدرس الرد على التصريحات التي جاءت في المقابلة النارية التي أجراها نجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وتحدث فيها عن شعوره "بالخيانة".

وقال النادي في بيان: "ينظر النادي في الرد بعد التأكد من الحقائق الكاملة. يظل تركيزنا على التحضير للنصف الثاني من الموسم ومواصلة الزخم والإيمان والتآزر بين اللاعبين والمدير والموظفين والمشجعين".

وكان رونالدو قال في مقابلة مع تلفزيون TalkTV، نشرت مقتطفات منها، إنه يشعر "بالخيانة" و "لا يحترم" مدرب الفريق الهولندي، إريك تين هاغ.

وقال رونالدو: "أشعر بالخيانة. بعض الناس لا يريدونني هنا ليس هذا العام فحسب، بل العام الماضي أيضا". وعن المدرب قال: "أنا لا أحترمه لأنه لا يحترمني".

وعما إذا كان كبار مسؤولي النادي يحاولون إجباره على الرحيل، قال رونالدو: "نعم. ليس فقط المدرب، ولكن اللاعبين الآخرين في النادي. شعرت بالخيانة".

وكانت صحيفة "الغارديان" توقعت في وقت سابق أن "المدرب الهولندي سوف يدعم رحيل رونالدو في يناير، بسبب استياء الأخير من البقاء احتياطيا.

وتدرب رونالدو منفردا، نهاية الشهر الماضي، وخرج من تشكيلة الفريق خلال مباراته الهامة في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد تشلسي، بعد أن رفض البدء على مقاعد البدلاء في مواجهة توتنهام هوتسبير قبل ذلك.