حفل تسليم بطاقات حزبية للمنتسبين الجدد في الرميل.. وجريج يدعو مُدّعي التغيير الى الاستقالة رفضاً لنهج المنظومة

جرت في مبنى منطقة الرميل عملية تسليم البطاقات الحزبية لعدد من المنتسبين الجدد بحضور نائب رئيس الحزب جورج جريج ورئيس منطقة الرميل الان حكيم ونائب الامين العام ايلي لوقا والرفيق ايلي نصار واعضاء اللجنة التنفيدية، ووفداً من مصلحة الطلاب والشباب وعدد من الرفاق.

 

النقيب جريج استذكر تضحيات أبناء منطقة الاشرفية والرميل والمدور والصيفي مستذكرا الرئيسين كميل شمعون وبشير الجميّل والرئيس المؤسس بيار الجميّل، كما استذكر شهداء الكتائب ولبنان في انفجار المرفأ.


وشدد في هذا الإطار على مواجهة المنظومة التي تقتل القتيل وتسير في جنازته،لافتاً الى ان منطقة الرميل نالت نصيبها من الشهادة والدمار وكان لحزبنا نصيبه في استشهاد امينه العام نزار نجاريان والرفاق جو عقيقي وجو اندون وانطوان برمكي ورفاق واصدقاء من كل لبنان.


جريج جدد رفضه تدنيس الارض والسيادة وان لا تنتهك كرامتنا وان يكون الرابع من اب قضيتنا وان لا تطمس الحقيقة ولا يجهل الفاعل ولا يجرم بريء.


واشار الى ان نديم الجميّل استقال مع نواب الكتائب منعا لالتقاء ساكنين ساكن الثورة النقية وساكن الدولة المصادرة ومنعا لاي التقاء بين نضال نواب الكتائب والثقافة النيابية الشائعة التي تتعامل مع الناخب على اساس الزبائنية لا المواطنة. ورئيس المنطقة الان حكيم استقال قبلهم من الوزارة ايذانا بالثورة والكتائب عصب اساسي فيها والدافع المشترك اعلان الحرب على الفساد وبناء دولة تليق باللبنانيين واللبنانيات.


وختم بدعوة كل مدعي التغيير الى الاستقالة رفضا لنهج المنظومة وتشكيل حالة ضاغطة تعيد قرار انبثاق السلطة الى الناس.

 

بدوره رئيس المنطقة الان حكيم شدد على ان الانتماء ليس الى حزب بل الى قضية ومبادئ ولطالما كنا وجدان لبنان وانطلاقا من هنا ننتسب الى القضية والى نضالنا المستمر.


وشدد على الانتماء للرميل وما تمثل من عراقة وتضحية وشهادة وهي التي كانت منبع الرجال والسيدات ونحن نكمل المقاومة بالعلم والانفتاح والثقافة والنضال اليومي.