خاص: ماذا تخطط الـMTV في 7 حزيران المقبل؟

تخوض محطة الـMTV، السباق الرمضاني دراميًا، بمجموعة مسلسلات تشهد اقبالا جماهريًا واسعًا، وهي "خمسة ونص" مع نادين نسيب نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رولا حماده، رفيق علي احمد، نوال كامل رنده كعدي، وغيرهم. "انتي مين؟" مع كارين رزق الله، عمار شلق، نقولا دانيال، اسعد رشدان، انجو ريحان، عيدا صبرا، جوليا قصار وغيرهم. "الهيبة الحصاد" مع تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، جوزف بو نصار، منى كريم، اويس مخللاتي وغيرهم.

وفي البرامج المنوعة، تقدّم "انت قدّا" مع محمد قيس، "تعيش وتاكل غيرها" مع كميل اسمر، اضافة الى "رجوى نجوى".

وفي وقت يترقب مشاهدو القناة، اسماء البرامج التي ستعود بعد انتهاء الشهر الكريم، اشارت مصادر لـkataeb.org، ان تاريخ 7 حزيران المقبل، سيشهد تباعًا عودة البرامج التالية: "صار الوقت" مع الاعلامي الاستاذ مرسيل غانم، "منا وجر" مع بيار رباط واللجنة المشاركة"، "هيك منغني" مع مايا دياب، و"بيت الكل" مع عادل كرم، وغيرها من البرامج التي رافقت المشاهدين خلال موسم الشتاء، لحلقات غير محددة، انما ليس على امتداد فصل الصيف كله.

اما دراميا فلم يختر القيّمون حتى الساعة، اسماء المسلسلات التي ستعرض، بينما تتحضر القناة لاطلاق هدية خاصة للمشاهدين بمناسبة عيد الفطر، سنشكف عن تفاصيلها في الوقت المحدد.