خاص – kataeb.org ينفرد بكشف تفاصيل البوم صابر الرباعي 2019

ينتظر جمهور النجم التونسي صابر الرباعي، يوم 4 يوليو/تموز المقبل، تاريخ طرح البومه الجديد "صابر 2019" مع شركة روتانا التي وقّع مجددًا، عقدًا معها.

الألبوم يتضمن 10 أغنيات، منوعة ما بين المصرية والخليجية واغنية لبنانية واحدة بعنوان "ليلة من العمر"، من كلمات والحان الفنان سليم عساف.

الرباعي صوّر اغنية "باي باي" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف، في ضواحي بيروت، وتلفت المصادر الى ميزة الكليب الذي تضعه بمصاف الكليبات العالمية الباهرة على مختلف المستويات، ولاسيما بالأجواء الراقصة.

هذا وعلم kataeb.org، ان الرباعي سيصوّر اغنية ثانية باللهجة الخليجية مع ناصيف الذي تجمعهما قصة نجاح طويلة، وتحمل عنوان "عسى يومي قبل يومك" من كلمات احمد العلوي والحان وليد الشامي، وفيها قصة رومنسية مميزة بحبكة درامية تحمل الكثير من التحدّي.

ويتعاون صابر في الألبوم مع العديد من الشعراء مثل هاني عبد الكريم وسمير زكي واحمد العلوي وسليم عساف سليم عبد الله وحازم جابر وصابر الزواغي وترك الشريف، فضلا عن قصيدة للشاعر نزار قباني.

والملحنين سليم عساف، عصام كاريكا، وليد سعد، وليد الشامي، حسن كامل والموسيقار الدكتور طلال.

والموزعين يحيى الموجي، وليد فايد، سامي معتوقي وغيرهم.

اما اغاني الالبوم فننشرها على الشكل التالي: "باي باي"، "كتاب المجروحين"، "عسى يومي قبل يومك"، "مغيار"، "ليلة من العمر" "اتذكروني"، "غشاش"، "حياتي"، "عمري الجديد"، وقصيدة نزار قباني.