د.صايغ: ما تعرّض له الإعلامي المخضرم سيمون أبو فاضل على يد الوزير وئام وهاب وأزلامه مرفوض رفضًا تامًا... إنها قمة الممارسة الارهابية

استنكر عضو كتلة الكتائب النيابية النائب الدكتور سليم صايغ ما تعرض له الاعلامي المخضرم الاستاذ سيمون ابو فاضل ضمن برنامج صار الوقت عبر mtv ، وقال من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر: "ما تعرض له الاعلامي المخضرم الاستاذ سيمون ابو فاضل من اعتداء لفظي وجسدي في الاستديو مباشرة على الهواء على يد الوزير وئام وهاب وازلامه مرفوض رفضا تاما. انها قمة الممارسة الارهابية التي يقاومها الشعب اللبناني وقادة الرأي الحر من امثال الاعلامي ابو فاضل! كيف المعالجة؟ على الاعلام المسؤول ان يعطي مساحة للحوار ويصون حرية التعبير، وعليه ان يأخذ موقفا مشرفا كالعادة! فإما ان يشجب بقوة ويدين واما ان يتسامح ويصبح هو المُدان! ولا اعتقد ان اعلامنا يقبل ان يكون متسامحا في قضية كهذه. على كل حال هو وحده من يقرر اين يكون ولنا نحن الجمهور ان نهلل او نحزن للرقص على القبور!".

وفي السياق، كتب عضو المكتب السياسي الكتائبي أزر فدعوس عبر تويتر : "ما جرى خلال برنامج صار الوقت، خير دليل على الاستكبار والاستعلاء، لكن ما حدث بعد الاشكال واستمرار الصحافي سيمون ابو فاضل بالحلقة خير دليل ان الفريق السيادي قرر المواجهة، نعم عين السيادة تقاوم مخرز الغدر".