شاعر غنائي يعتذر لعمرو دياب.. ماذا حدث؟

فوجئ جمهور الفنان عمرو دياب بالشاعر الغنائي محمد عاطف يقدم اعتذاراً لدياب من خلال منشور على صفحته الرسمية في "فايسبوك" من دون أن يذكر السبب الذي دعاه لهذا الأمر.

ونشر عاطف صورة لعمرو دياب وعلق عليها قائلاً: "مش عيب إن الواحد لما يغلط يعتذر... أنا آسف إنى غلطت في حق فنان كبير بنعتبره كلنا الأخ الروحى وقدوة لينا بنتعلم منه".

وتابع: "وقسماً بالله ما بقول كده تملقاً ولا لغرض معين، سواء اتشرفت بالشغل معاه أو لأ دى مسألة توفيق من ربنا ونصيب، بحبه من أول ألبوم له ومتابعه ومن جمهوره ومن وأنا طفل معلق صورته في أوضتي ولحد دلوقت صورته في مكتبي، غير إنه فنان كبير وفاهم هو طاقة للكل، بيشتغل طول الوقت وتحت أي ضغوطات ومبيردش على أي إساءة غير بشغله وفنه ومبيدخلش جدال مع حد".

واختتم محمد عاطف منشوره قائلاً: "أنا بحب (عمرو دياب) جداً والله العظيم وبكنله كل الاحترام والتقدير ومنهم لله اللي كانوا السبب دي غلطتي أنا (مش عايز افتكر). أنا آسف كتيييييير... عمرو دياب".

وتداول أن السبب هو أن دياب كان قد اتفق على أخذ أغنية من عاطف وبعد أن بدأ بالتحضيرات فوجئ بإلغاء عمرو للأغنية وعدم التعاون معه، بسبب تدخل بعض الأشخاص ونقل كلام للـ "هضبة" على لسان الشاعر الغنائي.