شرطة باريس تقتحم منزل نيمار!

اقتحمت شرطة باريس منزل نجم كرة القدم البرازيلي نيمار فجر اليوم الأحد.

وجاء ذلك بسبب شكوى جيران نيمار من الإزعاج الذي يسببه لهم نجم سان جيرمان بسبب الحفلات الصاخبة التي يقيمها بمنزله في حي بوجيفال من وقت لآخر، والتي تستمر حتى ساعات متأخرة.

وكان آخر تلك الحفلات حفل عيد ميلاد نجم منتخب البرازيل الـ31، والذي وافق يوم الأحد الماضي، واحتفل به نيمار في منزله حتى وقت متأخر.

وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، في تقرير لها (السبت) نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، عن أن لوك واتيل رئيس حي بوجيفال يقطن بالقرب من منزل نيمار، وأعرب عن انزعاجه من تصرفات نجم باريس سان جيرمان.

ونقلت الصحفية عن رئيس الحي أنه وصف نيمار بأنه “شخص يفتقر إلى الاحترام” من قبل جيرانه، بسبب عدم احترامه للسلوكيات العامة، وقيامهم بإزعاجهم من وقت لآخر بتصرفاته وأفعاله.

وقال واتيل عن حفل عيد ميلاد نيمار: “لم تكن الموسيقى التي تم تشغيلها خلال الحفل هادئة، بل كانت صاخبة للغاية”، مما تسبب في إزعاج الجميع.

وأضاف أن: “هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها هذا السلوك من لاعب باريس سان جيرمان، حيث تمتد حفلاته الصاخبة في الغالب حتى الخامسة فجرا”.

وأبدى رئيس الحي استياءه من عدم فعالية الغرامة التي تم تطبيقها على نيمار والتي تبلغ 135 يورو فقط، مؤكدا أنه قد يلجأ إلى رفع دعوى قضائية أمام النائب العام ضد اللاعب البرازيلي بتهمة الإخلال المتكرر بالنظام العام.

يذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، وخاض معه من وقتها 170 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 117 هدفا وصنع 76.

وخلال الموسم الحالي، شارك نيمار في 26 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 16، بإجمالي 33 مساهمة تهديفية.