شيرين عبد الوهاب تُعلّق على حادثة سقوطها على المسرح!

قالت النجمة شيرين عبدالوهاب إن عفويتها دائما ما تضعها في مشاكل وأزمات كثيرة لكنها أصبحت التريند أو العلامة المميزة لها، مشيرة إلى أنها «صعبان عليها نفسها» بسبب سقوطها على خشبة مسرح دبى أثناء حفلها الأخير بعد عودتها من المرض.

أحلم فعلا أن يكون لدىّ حفل في سوريا.. وياريت ينزلونى حفل في أسرع وقت في سوريا.

■ ماذا عن انتقالك للحياة خارج مصر.. هناك من ذكر أنك ستقيمين فترة في لبنان؟

أنا لو بإيدى كان سيكون لدىّ بيت في كل بلد عربى، وأنا أطلبها من كل رؤساء وملوك الوطن العربى: ياريت تدونى بيت في كل بلد عربى أذهب إليها لقضاء الـ12 شهرا في السنة، كل شهر في بلد عربى.

■ أعلن مدير أعمالك إيهاب صالح منذ أيام أنك فقدتِ السيطرة على صفحات التواصل الاجتماعى التي تمتلكينها.. فما الموضوع؟

حاليًا صفحات السوشيال ميديا التي أمتلكها ليست معى ولا أديرها، وكان يديرها شخص رفعتُ قضية ضده بعد سرقة صفحاتى، والموضوع برمته منظور في القضاء المصرى.

■ هل دائما عفويتك تضعك في أزمات ومشاكل؟

صحيح عفويتى دائما ما تضعنى في مشاكل وأوقعتنى كثيرًا مع ناس في أزمات، ولكنها صارت التريند وأصبحت علامتى المميزة «بتاعتي»، وأصبحت أجد أن هناك من يقلدنى حاليًا وأصبحوا كثيرين جدا.

■ قيل إنك تحضّرين لفيلم سينمائى.. فما آخر التحضيرات الخاصة به؟ وهل سيتناول قصة حياتك؟ ومن ستكون الممثلة التي ستقدم العمل؟

بالفعل بدأت في تحضير قصة حياتى وسأقدمها في فيلم، ولكنه ليس سينمائيا روائيا بل وثائقى، وتعاقدت على تقديمه مع شبكة ومنصة نتفليكس العالمية، وأنا مَن سأقدم دورى في الفيلم وليس أحدا آخر، وستكون هناك طفلة هي من ستقدم دورى وأنا صغيرة.

■ هل ابنتك ستكون بطلة العمل وستقدم دورك وأنتِ صغيرة باعتبارها الأقرب لك في الشبه؟

غير صحيح، ابنتى لن تمثل في العمل، فأنا ابنتاى أصبحتا أطول منى في الحقيقة.

■ خلال الفترة الماضية وخصوصًا تعبك، أصبح لكِ أكثر من إدارة أعمال، كما أن كثيرين تحدثوا عنك بصفة أنهم يتحدثون معك بشكل يومى وأصبح هناك من يرد على أخبارك.. فما الحقيقة؟

في حقيقة الأمر كنت معزولة تمامًا خلال الفترة الماضية بسبب تعبى ولا أعرف كل ذلك، وهناك من كان يتحدث على لسانى للأسف، ولكن من يرِد أن يقول شيئا عنى فليقل، فأنا عدت بنفسى، ولكن كل ما في الأمر أن السوشيال ميديا التي أمتلكها سُرقت ممن كان يديرها عن طريق «نصباية كبيرة» حدثت علىَّ، ولكن إن شاء الله ستعود كلها قريبًا، وكل شىء بعد ذلك سيعرفه الناس والجمهور والإعلاميون والصحفيون منى مباشرة ولكن سيكون بيننا وسيط.

■ شيرين عبدالوهاب قالت على المسرح «شوشو رجعت».. هل ذلك وعد منك للجمهور بعدم اختفائك ودخولك في مشاكل وأزمات مرة أخرى؟

أنا من قلتها وليس الدوبلير، وأعد جمهورى بأننى لن أغيب عنهم مرة أخرى، وسأقدم لهم كل ما يحبونه وما يتمنونه منى.

■ من تواصل معك في فترة أزمتك ومرضك؟ ومن دعّمك أيضًا؟

طبعا سميرة سعيد لم تتركنى لحظة أبدا، وكذلك زينة، وهناك ناس كثيرة اهتموا بى من الفنانين، ودائما كانوا يرسلون رسائل دعم، منهم: (أنغام وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وعبدالله الرويشد، والفنانة أحلام حبيبة قلبى ربنا يخليها ليا)، وحقيقى أشكر كل من أرسل ودعمنى في محنتى، ودائما أتمنى لهم النجاح.