صنع ذاكرة لن تُنسى... النجم الأول صار بالسما...هكذا عبّروا عن حزنهم!

فور إعلان وفاة النجم فادي ابراهيم ، سارع عدد من السياسيين كما أصدقاؤه من الممثلين والممثلات إلى التعبير عن حزنهم لفقدانه.

 النائب فؤاد مخزومي كتب: "تعازينا الحارة لعائلة الممثل فادي ابراهيم وذويه ومحبيه، ونقابة الممثلين اللبنانيين، التي خسرت برحيله عملاقًا من عمالقة الشاشة، وقامة فنية تميزت محليًا وعربيًا وتركت بصمات لا تنسى على الشاشة الصغيرة والمسرح وفي ذاكرة اللبنانيين."

النائب ميشال معوض قال:"مع رحيل الممثل القدير فادي ابراهيم تفقد الشاشة اللبنانية ابتسامتها ورقيّها، والوسط الفنّي نجماً ساطعاً ترك خلفه ارثاً غنياً بالمسلسلات والأفلام والأعمال سيخلّد ذكراه الى الأبد.  فادي ابراهيم من الشاشة الى الذاكرة، وداعاً ".

وقال المنتج صادق الصباح: "محزن رحيل الممثل اللبناني فادي ابراهيم في عزّ عطاءه وهو صاحب موهبة استثنائية وأداء فريد قدم من خلاله عشرات الأعمال التي تركت أثراً في الدراما اللبنانية.  كل السلام لروحه والعزاء لعائلته الصغيرة والكبيرة".

وكتبت الممثلة كارمن لبس عبر "إكس": "ما قادرة اكتب وعبّر، صعبة كتير".

الممثل باسم مغنية كتب:"النجم الأول صار بالسما".

الممثلة ليليان نمري قالت في رحيل فادي ابراهيم :"البطل ما بيموت بيتخَّلد بأعماله وصيته الحلو وذكرياتنا الحلوة معه، الله يرحمَك يا كبير ويصبر عيلتك ومحبينك ويصبرنا لغياب نجم ما فقد وَهجه ولا غابت ضحكته بس كَسّر جواتنا الامل الكان بعد باقي يرجَع عالغروب ونستقبلوا بفرح الله".

وقالت الإعلامية جومانا بو عيد: "النجم الكبير فادي ابراهيم في ذمة الله . خسرنا مبدعا كبيرا في الدراما اللبنانية والعربية .  الله يتغمده برحمته".

الاعلامي رابعة الزيات كتبت:" لم يكن عاديّاً ،كان استثنائيّاً في حضوره وابتسامته وموهبته …صنع ذاكرة لن تُنسى ،حزينٌ هذا الخبر".

الاعلامي زاهي وهبي قال:" نجم الدراما اللبنانية وعلامتها الفارقة، فتى الشاشة الوسيم وصانع اللحظات المدهشة، الضاحك أبداً، فادي ابراهيم وداعاً".

الاعلامي غدي بو موسى كتب:" الله يرحمك، شكرًا عكل الذكريات اللّي صارت جزء من ذاكرتنا الجماعيّة وشكرًا إنّك بكل مسيرتك ما تخلّيت يوم عن رقيّك".

وكتب الممثل السوري قصي الخولي: "من آمن بي وإن مات فسيحيا.

الممثل فادي ابراهيم في ذمة الله

عزائي الشديد لكل اهله ومحبينه واصدقاؤه وعزائي ل لبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه. وداعا خيّ الغالي وداعا يا ابو عمر

سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته".

الممثلة ماغي بو غصن، ودعت ابراهيم كاتبة عبر "اكس": "خسرناك بيناتنا.. والخسارة كتير كبيرة.. بس رح تبقى بالقلب والذاكرة فادي ابراهيم

نفسك بالسما.. يا نجم النجوم 💔 "

أما الممثلة نادين نسيب نجيم كتبت: "يوم حزين كتير😔 وداعًا #فادي_ابراهيم

الله يرحمه وتكون نفسه بالسما 🙏🏻

من آمن بي وإن مات فسيحيا".