عبير نعمة تُصدر "بعدني بحبّك": أغنية تحاكي كل امرأة تتخبطّ في الحب

صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للفنّانة عبير نعمة بعنوان "بعدني بحبّك" مع شركة "Universal Music MENA"، وهي أغنية رومانسيّة من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع جورج قسّيس وميكس وماسترينغ إيلي بربر.

وعن "بعدني بحبّك" قالت عبير نعمة:" أسعى دائماً أن تعكس كلّ أغنية أقدّمها قصّة وحالة مُعيّنة، لذا أحببت هذه الأغنية كثيراً لأنّ موضوعها وكلامها يُحاكيان كلّ إمرأة لا تزال تتخبّط في قصّة حبّ غير مُنتهية وُتواجه مشاعرها بصوت عالٍ".

وتابعت: "أردت من خلال هذا العمل أن أقول لكلّ إمرأة أنّ الحياة جميلة وتستمرّ بكلّ الأشخاص المُتواجدين إلى جانبنا، وعلى الرغم من كلّ الإنفعالات والخسارات العاطفيّة التي نعيشها لا يجب أن يستمرّ الحزن إلى الأبد، وليس من الخطأ أن نُعبّر عن شعور الألم لأنّه يُساعدنا على فهم مشاعرنا أكثر والتحكّم بها، وعلينا أن نتذكّر دائماً أنّنا أقوياء وأن نُحبّ ونُسامح أنفسنا أوّلاً لنتمكّن من محبّة ومُسامحة الآخرين ".

وختمت عبير بالقول:" أنا مُتحمّسة كثيراً لطرح أغنية "بعدني بحبّك" وأتمنّى أن يُحبّها الجمهور وسعيدة جداً بتعاملي للمرّة الثالثة مع الفنّان المُتميّز نبيل خوري بعد النجاح الكبير لأغنيتي" بلا ما نحسّ" و"بصراحة" ومع جورج قسّيس الذي جمعني به أكثر من تعاون".