فشل محاولات الصلح بين انغام واصالة

يبدو ان مفاوضات الصلح بين الفنانة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة، فشلت ، وذلك بعد تدخل مدير روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، لإصلاح العلاقة بينهما من جديد بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم.

ورفضت أصالة الصلح مع أنغام، التي أكدت من جانبها أنها لا ترى ضرورة لهذا الخلاف لأن زواجها أمر يخص حياتها الشخصية ولا يضر أصالة في شيء، وذلك خلال وجودهما في المملكة العربية السعودية من أجل جلسات غنائية.

ولم تهدأ الحرب الباردة بين الفنانة أنغام والسورية أصالة، منذ أن تزوجت الأولى من الموزع أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى، ابن شقيقة المخرج طارق العريان، زوج أصالة، التي اتخذت موقف من صديقتها أنغام واتهمتها بتخريب عائلة.

وكانت المغنية السورية أصالة قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب إن زواج أنغام من إبراهيم تسبب في أزمة معها.

وأكدت في 4 مارس/آذار 2019 أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير؛ لأن هناك ذكريات كثيرة بينهما، مضيفة: «إن شاء الله بنتصالح».

هجوم أنغام القاسي على منتقديها جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج  Carpool Karaoke  بالعربي، مع الإعلامي هشام الهويش، عندما ردّت على منتقدي زواجها، قائلة إنّ حياتها الشخصية تخصها وحدها، وأنها «حرة، ومن لا يعجبه قرارها يتفلق.