فنان لبناني يتعرّض لوعكة صحية مفاجئة قبل حفله!

أثار الفنان وائل جسار قلق جمهوره بعدما غاب عن حفل "روائع الموجي" ليلة أمس، على إثر تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة. وأطلّ جسار على جمهور في مقطع فيديو وجّه شكره إلى كلّ من سأل عنه في هذه المحنة الصحّية الطارئة، وخصّ بالشكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

 

وأطلّ جسار في الفيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، بدت علامات التعب عليه، مرفقاً إياه بالقول: "أبو ناصر الغالي، شكراً لتفهّمك وإن شاء الله تفضل المملكة العربية السعودية منارة الفرح والإبداع. عاش الملك وعاش الشعب السعودي وعاشت المملكة العربية السعودية".

 

وأوضح جسار أنّه تعرَّض لوعكة صحية في اللحظات الأولى لانطلاق الحفل، مشيراً إلى أنه عانى ارتفاعاً في الضغط بسبب الإرهاق الشديد. وتوجّه جسار إلى كلّ من سأل عنه قائلاً: "أشكر كلّ الناس الذين سألوا عن حالتي الصحية، وأطمئنهم بأنني بخير وسأعود إن شاء الله لمعاودة نشاطي الفني".

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ نشر تغريدة تمنّى فيها الشفاء العاجل لجسار، وكتب: "خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التي ألمّت به قبل الحفل مباشرة، وان شاء الله نتطمئن عليه".

 

جسّار الذي شارك لحظة بلحظة الاستعدادات الخاصة بالأمسية الطربية الخاصة، نشر منذ أيام صورة خلال مأدبة العشاء التي أقامها آل الشيخ على شرف الفنانين المشاركين في الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وكتب في حسابه عبر "إنستغرام": "‏‎شرف كبير لي المشاركة في الحفل الفني مع أصدقائي النجوم في أمسية روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي".