قسم الكحالة الكتائبي ينظّم دورة الشهيد نزار نجاريان في مصارعة الذراع الكباش برعاية الاتحاد اللبناني للّعبة

نظّم قسم الكحالة الكتائبي برعاية الاتحاد اللبناني لمصارعة الذراع الكباش دورة الشهيد نزار نجاريان في مصارعة الذراع الكباش بحضور رئيس الاقليم الرفيق جهاد الشرتوني،رئيس قسم الكحالة الرفيق كابي بجاني، حكام الاتحاد اللبناني لمصارعة الذراع، رؤساء أقسام سابقين، وحشد من الرفاق.

-افتتحت البطولة بالنشيدين الوطني اللبناني والكتائبي.


رحبت الرفيقة كريستين بشارة بالحضور الكريم وأعربت انه بالرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها على كافة الاصعدة، ولأننا شعب يحب الحياة مهما حاولوا كسرنا لا نموت، كان لا بد لنا الى جانب اللفتات الانسانية والنشاطات الاجتماعية التي قمنا ونقوم بها، ان ننظّم نشاط رياضي مميز كدورة الكباش، كيف لا والكحالة خرّجت أبطال بهذه الرياضة رفعوا كأس لبنان.


وكان لابد لنا ان نطلق على هذه الدورة مع غصة في قلبنا ونحن على أبواب الذكرى السنوية الاولى لانفجار وزلزال ٤ آب الذي أطاح ودمر مدينة بكاملها ، وراح ضحيته أكثر من ٢٠٠ شهيد واعداد هائلة من الجرحى ، وترك في نفوس جميع اللبنانيين الألم والوجع، وكان من نصيب حزبنا ان نفقد شخصاً عزيزاً وأميناً عاماً ، لذلك أطلقنا اسم هذه الدورة، دورة الشهيد الضحية نزار نجاريان.


عند انتهاء الدورة تم توزيع الجوائز على الفائزين:
المرتبة الاولى في فئة الوزن الثقيل فاز ميشال سالومي .
المرتبة الاولى في فئة الوزن الخفيف فاز حسن هزيمة .
المرتبة الاولى في فئة الإناث فازت فانيسا بجاني .

 

وألقى رئيس القسم كلمةً رحّب من خلالها بالحضور الكريم وشكر الاتحاد اللبناني لمصارعة الذراع على تعاونه، ورئيس الاقليم الرفيق جهاد الشرتوني وكل من شارك وساهم في انجاح هذا النشاط المميز وقدم التهاني للفائزين وتمنى ان تكون هذه الدورة عند حسن ظن الجميع.


كما قام رئيس القسم ولجنته التنفيذية بتكريم أبطال من الكحالة فازوا ببطولة لبنان في رياضة الكباش،هما البطل جورج روجيه بجاني و جيسي جان بجاني.


وقام بدوره رئيس اقليم عاليه الرفيق جهاد الشرتوني بتهنئة الفائزين، شاكراً قسم الكحالة على هذا النشاط وكل النشاطات التي قام ويقوم بها .
وفي الختام اختتمت الرفيقة كريستين بشارة هذا النهار شاكرة الحضور والمشتركين كما وجهت الشكر الأكبر باسمها وبإسم الرفاق في القسم الى رئيس القسم الرفيق كابي بجاني على هذه الدورة الرياضية الناجحة والمميزة وعلى كافة النشاطات، وجهوده الذي يقوم بها مع اللجنة التنفيذية في القسم.